الأربعاء 15 مايو 2024| آخر تحديث 11:05 02/16



رسميا .. الجامعة تعين هيرفي رونار مدربا للمنتخب الوطني

رسميا .. الجامعة تعين هيرفي رونار مدربا للمنتخب الوطني

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكما كان متوقعا الفرنسي هيرفي رونار، مدربا للمنتخب الوطني الأول، وذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلاثاء 16 فبراير، على الساعة العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة بحي الرياض بالرباط .

المؤثمر الصحفي أعلن فيه فوزي لقجع عن التعيين الرسمي للمدرب هيرفي رونار، حيث اقتصر الحضور على عدد قليل جدا من الأعضاء الجامعيين، كما اقتصر الجلوس على المنصة فقط على فوزي لقجع وهيرفي رونار.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للمشرف على المنتخب الأولمبي وامحمد فاخر مدرب منتخب المحليين السابق وبادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الوطني الأول ، وكافة الأطر الوطنية التي تعمل بجهد جبار من أجل النهوض بالكرة الوطنية.

وكان الناخب الوطني السابق بادو الزاكي قد وافق  على صيغة الانفصال بالتراضي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بتركه لمهام تدريب المنتخب الوطني المغربي الأول.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد وضع اسم المدرب الفرنسي رونار كمدرب للمنتخب الوطني المغربي الأول على موقعه في شبكة الانترنت، ليرسل بعد ذلك اعتذارا رسميا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن هذا الخطأ الغير متعمد من طرف المشرفين على الموقع الرسمي للجهاز المُشرف على كرة القدم العالمية، وقام المسؤولون في “الفيفا” بتصحيح الأمور وحذف اسم رونار من الموقع الرسمي، في انتظار التعيين الرسمي لمدرب جديد لأسود الأطلس.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.