السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 8:52 12/18



جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت تجدد مكتبها المسير‎

جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت تجدد مكتبها المسير‎

balssamانعقد مساء يومه الخميس17دجنبر 2015 بدار الشباب بتيزنيت ،الجمع العام العادي لجمعية  ” بلسم لكفالة اليتيم ”بتيزنيت بحضور منخرطي ومنخرطات الجمعية وكذا اعضاء المكتب المسير.
فقد انطلقت اشغال الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية . ومباشرة بعد قراءة التقريرين الادبي و المالي والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما،أسفر الجمع العام   على انتخاب المكتب الجديد والذي يضم الأعضاء الآتية اسماءهم:
الرئيسة :         أمينة بوخبزى
نائبة الرئيس :   زهرة حفيظي
الكاتبة :         حفيظة الخراك
نائبة الكاتب :   وحيد زهران
أمين المال:     رجاء بوالزيت
نائبة أمين المال: مليكة أوصالح
المستشاران:   فتيحة رقيق و حميد خشان
وجمعية بلسم لكفالة اليتيم ؛ للتذكير؛جمعية تحرص على دعم الارامل و الايتام بإقليم تيزنيت عموما للتخفيف من معاناتهم عبر تقديم الدعم المادي والمعنوي و العيني لهم في المناسبات، و عبرتأهيل اليتامى ثقافيا وتربويا ، كما توفر لهم الرعاية الصحية و الاجتماعية و القانونية بالتعاون مع الهيآت و المؤسسات ذات الاهداف المشتركة.
عبد العزيز داكوك  – تيزنيت







تعليقات

  • دراع آخر من أدرع حزب اسلاموي يتخفى في ستار العمل الخيري ثم هل تيزنيت مافيها غير بوخبزة التي لاتملك حتى أسلوبا للتواصل أو زهران أو صحابات الفولارات هدا هو نمودج المغرب الحداثي والديمقراطي وكيف ستتمكن جمعية من التحرك بأشخاص غير قادرين على الحلركة حتى في بيوتهم فبالأحرى التحرك من أجل اليتامى والأرامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.