الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 11:35 06/06



المستشهرون يرفضون احتضان أي عمل رمضاني يظهر فيه عبد الله ديدان!

المستشهرون يرفضون احتضان أي عمل رمضاني يظهر فيه عبد الله ديدان!

عبد الله ديدان - Recherche Googleفي خطوة غير مسبوقة رفض المستشهرون احتضان أي عمل يضم الممثل عبد الله ديدان، نظرا لمشاركته في فيلم «الزين اللي فيك» للمخرج والمنتج نبيل عيوش، حيث تقمص دور سائق تاكسي يتكفل بنقل المومسات إلى الحانات والحفلات الخاصة.
ويشارك عبد الله ديدان في مجموعة من الأعمال التلفزية كسيتكوم «نايضة في الدوار» في شهر رمضان، وهو من إخراج هشام العسري وبطولة دنيا بوطازوت وابتسام  العروسي وفدوى الطالب وآمال الأطرش وعزيز داداس وغيرهم.
ويبدو أن الأصداء الكارثية التي خلفها فيلم «الزين اللي فيك» لدى الرأي العام الوطني، جعلت المستشهرين يحجمون عن تبني أي عمل درامي يذكر المشاهدين بالفيلم الفضائحي المثير للجدل خلال شهر الصيام.







تعليقات

  • هذا اقل شيء ممكن يكون كردت فعل , بصراحة اخجلتنا يا عبد الله ديدان كنت من افضل الفنانين الذين حبيناهم واستمتعنا كثيرا من اداءهم في الكثير من الاعمال , لكن خسارة ما كنا نعلم ان مستواك ينزل لهاته الدرجة , كونك تساهم في هاته الكارثة التي اوجعتنا وتسببت في خلق استياء كبير لدينا , حسبنا الله ونعم الوكيل . نطلب من الله عز وجل خصوصا ونحن في هاته الايام المباركة ان ينتقم من كل من ساهم من قريب او من بعيد في دعم هاته الجريمة الشنعاء التي لاتغتفر. صراحة كل من ساهم في هذا العمل يستحق الرجم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.