الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 10:12 06/04



اعتقال ضابط مزور يتزعم عصابة للسطو على الشقق

اعتقال ضابط مزور يتزعم عصابة للسطو على الشقق

020150326-111801485077798أوقفت المصالح الأمنية بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، ضابطا مزورا كان ينتحل صفة ضابط في القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، حيث كان يستتر وراء مركزه المزيف ليقوم بسرقة مجموعة من الشقق الفارغة بمنطقة بورنازيل.

ونقلت “المساء” ، أن إيقاف الضابط المزيف جاء بعد محاولة منه، رفقة شريك له، السطو على إحدى الشقق بتجزئة ديار السلام ببورنازيل، ظنا منهما بأن الشقة فارغة، فحاولا فتح الباب إلا أن المفتاح انكسر داخل القفل، الشيء الذي أثار انتباه صاحب المنزل الذي أسرع إلى طلب النجدة، فتم توقيف أحد أفراد العصابة من طرف المواطنين.

و ضبطت بحوزته شارة عسكرية ومجموعة من إيصالات التزود بالوقود، تابعة للمكتب الرابع للقوات المسلحة الملكية ومجموعة من الوثائق الخاصة بالجيش.

وأظهرت التحقيقات الأولية  أن الضابط المزور وشريكه سبق لهما أن قاما بسرقة فيلا لكولونيل بالقوات المسلحة الملكية تقع بحي الأزهر بالدار البيضاء، حيث سطيا على وثائق وشارات عسكرية تم العثور عليها فيما بعد بحوزتهما.

ويتحدر المتهم الرئيسي، الذي يبلغ من العمر 24 سنة وشريكه 28 سنة من مدينة الدار البيضاء، كانا ينصبان على المواطنين، ويضللونهم عندما يجدان صعوبة في السرقة مستغلين الشارة التي سرقها الشاب الذي كان ينتحل بها صفة ضابط.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.