الأحد 28 يونيو 2026| آخر تحديث 10:05 05/12



منقذ الناجين من فاجعة طانطان يتعرض للإهمال ليلجأ إلى التداوي بالأعشاب الطبية !!

منقذ الناجين من فاجعة طانطان يتعرض للإهمال ليلجأ إلى التداوي بالأعشاب الطبية !!

hophassanbelmehdi_3كشف محمد طاير، الذي كان السبب في إنقاذ بعض الناجين من فاجعة طانطان بعد أن استطاع فتح باب حافلة «الساتيام» المحترقة، عن تعرضه للإهمال بالمستشفيات المحلية لمدينة العيون.

وكشفت ” الأخبار ” أن “محمد طاير “لجأ إلى التداوي بالأعشاب الطبية وإلى بعض الشحوم الحيوانية لعلاج الحروق التي أصيب بها جراء الحادث، وذلك بعدما تملص بعض المسؤولين بالعيون من القيام بواجبهم في علاجه تقول “الأخبار”، بحيث أكد طاير أن أحد الأطباء طلب منه مقابلا بعدما أجرى له فحصا باستعمال جهاز الراديو..مضيفا أنه مطالب بقطع مسافات طويلة للتنقل بين المؤسسات العمومية التي ترميه كل واحدة للأخرى، مشيرا إلى أنه قصد باشا المدينة لمحاولة إيجاد حل لمعاناته الصحية إلا أنه لم يجد سوى نائبه الذي طلب منه الانتظار حتى الاتصال به غير أنه لم يتلق أي اتصال يحكي طاير لـ”الأخبار”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.