أوقفت الإدارة العامة للأمن الوطني، أمس السبت، شرطيا عن العمل بالمحمدية، بعد أن هاجم، وهو في حالة سكر طافح، حارس مقهى، وضربه على رأسه بقبضة سلاحه الناري الوظيفي، وهدده به.
وذكرت ” الأخبار ” أن الشرطي، التابع للشرطة القضائية بالمحمدية، قصد مخمورا وبالزي المدني، مقهى بشارع الحسن الثاني، إلا أن الحارس منعه من الدخول، فانهال عليه بالسب والقذف والضرب والتهديد بالسلاح الناري.



تعليقات