الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 7:07 05/04



تازروالت: بعد وفاة “للا رقية”.. السرقة تجتاح محلات تجارية، ومتتبعون يتساءلون: ما الذي يجري؟

تازروالت: بعد وفاة “للا رقية”.. السرقة تجتاح محلات تجارية، ومتتبعون يتساءلون: ما الذي يجري؟

Captureأفادت مصادر جد مطلعة أن مجموعة من الدكاكين التجارية بدواري اكجكال و تاشتاكت، جماعة سيدي احمد اوموسى قد تعرضت ليلة أمس الأحد للسرقة من طرف عصابة مجهولة تحترف السطو ليلا، علما أن ” تيزبريس”  قد أشارت سابقا، في العديد من مقالاتها إلى تنامي هذه الظاهرة بتازروالت.

وانهالت التعليقات على الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، محملة المسؤولية لكافة الأطراف بما في ذلك الساكنة المحلية التي من المفترض أن تكون على دراية بمكامن الخلل..وقد خلف هذا الحادث هلعا و خوفا لدى ساكنة تازروالت عموما واستنكر العديد من رواد الفضاء الأزرق هذه الأفعال الشنيعة التي لا تمت بصلة لأخلاق وأعراف تازروالت وأبنائها.

يأتي هذا الحادث في الوقت الذي  لم و لن يندمل جرح “تمنار” الغائر المتمثل في وفاة للارقية رحمة الله عليها، إثر الاعتداء عليها بدافع السرقة أيضا، لتسلم الروح إلى بارئها رغم الإسعافات التي قدمت إليها.

هذا، ويناشد المجتمع المدني بتازروالت السلطات المحلية بتسريع وثيرة مسطرة التحقيق و القبض على الجناة، الذين تحدوا بأفعالهم الإجرامية كل الأعراف والقوانين التي تكفل للمواطن الحق في حياة آمنة وكريمة، والعيش تحت سقف بيت ملؤه الهدوء والسكينة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.