السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 8:14 04/30



شاب يذبح صديقه من أجل قطعة “حشيش”

شاب يذبح صديقه من أجل قطعة “حشيش”

البيضاء. شاب يذبح صديقه من أجل قطعة _حشيش_ _ www.le360.maقدمت عناصر أمن الفداء مرس السلطان بالبيضاء أول أمس الثلاثاء، إلى العدالة شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك بعدما خلص البحث لتورطه في جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص آخر يبلغ من العمر قيد حياته 56 سنة.

وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية مرفوقة بعناصر مسرح الجريمة انتقلت ليلة 18/19 من الشهر الجاري، إلى مكان الحادث وهو عبارة عن مرآب لحراسة الدراجات النارية بحي الأندلس لمعاينة جثة الهالك التي تبين أنها تحمل جرحا بالعنق أثر عملية ذبح وبفمه قطع من الجرائد.

وذكر المصدر بأن البحث الأولي بين أن الهالك الذي كان ليلتها في جلسة خمرية رفقة أربعة أشخاص آخرين على مقربة من المحور الداخلي للطريق السيار، دخل في شنآن مع الجاني من أجل استهلاك قطعة مخدرات، وتطور الأمر إلى صراع بالأيدي، قبل أن يتمكن اثنين من مرافقيهما من اقتياد الضحية إلى مكان عمله، وهناك لحق به الجاني الذي استفرد به في غفلة منهما، فعمل على قتله عن طريق الذبح بعد أغلق فمه بواسطة قطع من الجرائد.

وحسب المصدر دائما، فإن العناصر الأمنية تمكنت من تحديد هوية الجاني الذي غادر مدينة الدار البيضاء في اتجاه مدن الشمال وفي نيته مغادرة أرض المغرب عن طريقة الهجرة الغير شرعية، إلى تمكنت مصالح أمن طنجة من وضع يدها عليه بناء على مذكرة بحث وطنية.

وقال المصدر إن المتهم اعترف بالمنسوب إليه، ليتم إحالته بناء على تعليمات النيابة العامة على العدالة بعد انتهاء البحث من أجل جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.