الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 10:00 04/14



فضيحة بالبرلمان.. شريط يفضح رشوة قيمتها مليون سنتيم

فضيحة بالبرلمان.. شريط يفضح رشوة قيمتها مليون سنتيم

Flashpresse - فضيحة بالبرلمان.. شريط يفضح رشوة قيمتها مليون سنتيمتزامنا مع افتتاح الدورة البرلمانية الربيعية، اهتز مجلس المستشارين على وقع فضيحة من العيار الثقيل، بعد انتشار شريط فيديو على موقع “يوتيوب” يوثق تورط موظفة بالمجلس في تسلم رشوة من عاملة نظافة من أجل التوسط لها لتشغيل ابنها العاطل..

وقالت “الأخبار” إن مصالح أمن البرلمان فتحت تحقيقا حول هذا الشريط الذي يتم تداوله بين موظفي مجلسي النواب والمستشارين، ويظهر موظفة وهي تتسلم مبلغ 10 آلاف درهم من عاملة النظافة، داخل مكتب “سمسار” غير معروف.

وكان الحديث الذي دار بين الموظفة (ن-ح) و”السمسار”، في الشريط، يدل على أنهما متعودان على التوسط من أجل تشغيل الشباب مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية، بدليل اعترافه في الشريط بأنه تسلم مبلغا ماليا ناقصا من أحد “الضحايا”، لذلك طلب من الموظفة إحصاء الأوراق النقدية التي حصلت عليها من عاملة النظافة.

وتابعت اليومية سرد وقائع الشريط، الذي تبلغ مدته حوالي ثماني دقائق، مشيرة إلى أن عاملة النظافة التي تعمل مع شركة خاصة بمجلس المستشارين، سلمت مبلغ 10 آلاف درهم ووعدت الموظفة و”السمسار” باستكمال مبلغ 40 ألف ردهم المتفق عليه، بمجرد شروع ابنها في العمل.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.