الثلاثاء 21 مايو 2024| آخر تحديث 11:38 04/11



أول تصريح لـــ ” الرباح ” بعد فاجعة طانطان ( فيديو )

أول تصريح لـــ ” الرباح ” بعد فاجعة طانطان ( فيديو )

arton15919

قال وزير التجهيز والنقل واللوجستيك ، عزيز الرباح، أنه يحس بالاسى و الالم و بمسؤولية كبيرة جدا تجاه فاجعة طانطان ، التي راح ضحيتها 33 قتيلا أمس الجمعة أغلبهم أطفال، نتيجة اصطدام حافلة لنقل الركاب بشاحنة، على مستوى جماعة الشبيكة بإقليم طانطان.
و أضاف الرباح في تصريحات لراديو بلوس :” لا أتذكر سوى حوادث نادرة أصابني فيها الالم مثل ما أصابني اليوم، كنا نتمنى أن لا تقع مثل هذه الحوادث لكنها وقعت ، لأننا كنا نسير في منحى جيد على مستوى انخفاض حوادث السير في الـ3 سنوات الاخيرة “.
و أوضح وزير التجهيز و النقل :” نتائج الشهور الاخيرة و خاصة فبراير، كانت تبشر بسنة جيدة قبل أن يقع هذا الحادث الذي سيكون له تأثير كبير بالنظر للطريقة التي وقع بها و حجم الضحايا و منطقة وقوعه”..
و أردف الرباح :” لا اريد أن أستبق الحديث عن الاسباب في وقوع هذا الحادث فعلينا انتظار نتائج التحقيقات ، لكن يمكن أقول أن هذا الحادث سيترك أثرا بلغيا أتمنى أن نتجاوزه جميعا و أن تتجاوزه العائلات المكلومة”.
و تمنى الوزير أن تكون فاجعة طانطان رسالة للجميع انطلاقا منه كمسؤول أول عن قطاع النقل و باقي الوزراء الى آخر مسؤول له صلة بالطريق ، من سائقين ، داعيا الجميع الى تحمل مسؤولياتهم كاملة لتجاوز ما حصل.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.