السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 6:23 02/23



أربعاء الساحل : « السفيني » يقرر “إقالة” عضوين إتحاديين بالمجلس الجماعي لأربعاء الساحل

أربعاء الساحل :   « السفيني » يقرر “إقالة” عضوين إتحاديين بالمجلس الجماعي لأربعاء الساحل

comun-sahhel-copier

يبدو ان تشكلة المجلس الجماعي لجماعة أربعاء الساحل  باقليم تيزنيت لم يرد لها أن تصل  إلى بر الامان ونحن على بعد ستة أشهر من انتهاء الولاية الجماعية الحالية  ، ويبدو جليا ان حقيقة ما يجري ويدور بهذه الجماعة القروية بدات تظهر للمتتبعين للشان المحلي خاصة بعد أن قرر رئيس الجماعة السيد  “إبراهيم السفيني ” إدراج نقطة إقالة عضوين اتحاديين  من مجلسه ، ضمن جدول أعمال الدورة العادية للمجلس لشهر فبراير2015 والتي من المنتظر أن تعقد الجمعة 27 فبرابر 2015 .

ووفق مصادر تيزبريس ، فنقطة  الإقالة التي أدرجت في جدول أعمال الدورة تتعلق بكل من النائب الثاني والنائبة الرابعة للرئيس اللذان ينتميان لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية .

ووفق ذات المصادر فأسباب الإقالة مجهولة لحدود الساعة  في انتظار ما ستسفر عنه أشغال الدورة و على اعتبار أن العضو والعضوة  المعنيين لم يتوصلا بأي إشعار أو مراسلة في الموضوع .

الحسين كافو – تيزبريس

 

 

 

 

 







تعليقات

  • كلهم كراكيزتحركهم عقول الاخرين يمثلون من اجل ارضاء وخدمة جهات معينة اما المواطن البسيط الذي بدونه لن يتواجدوا هناك فلا راي ولا مشورة له سواء في الاقالة او الاستقا لة او العزل وو اما عن الاسباب لا يبدو لي ان تكون لخدمة المواطن بقدر ما ستكون اسباب ضيقة استبدادية مصا لح شخصية ارضاء اشخاص معينين لا غير .

  • قرار العزل او التوقيف يحتاج الى الوقت وعند ارتكاب عضو خطا جسيم وثبت في حقه يجب استدعاءه والاستماع اليه للادلاء بايضاحات كتابية حول الافعال المنسوب اليه وتقديم هده الايضاحات الكتابية اللا المجلس للتداول فيها واتخاد قرار من طرف المجلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.