الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 6:50 02/10



تافراوت : طاولة مستديرة حول “تشبيب المشاركة السياسية بين الترغيب و الترهيب”

تافراوت : طاولة مستديرة حول  “تشبيب المشاركة السياسية بين الترغيب و الترهيب”

10979208_10206313545706179_956591678_n

نظمت منظمة الشبيبة التجمعية فرع تافراوت طاولة مستديرة حول موضوع :” تشبيب المشاركة السياسية بين الترغيب والترهيب ” يومه السبت 07 فبراير 2015 ، بدار الشباب 20غشت بمركز تافراوت ،بحضور أعضاء مكتب الفرع المحلي للمنظمة لتافراوت و مجموعة من أعضاء المكتب الإقليمي للمنظمة بتيزنيت ،وبعض المنخرطين من تافراوت .

افتتح هذا النشاط بكلمة السيد المحفوظ عبايد الكاتب المحلي للمنظمة، فرع تافراوت ،التي أثنى فيها على الدور الذي يقوم به الشباب مناضلي الحزب في كل من تيزنيت وتافراوت من مجهودات جبارة من أجل تأطير وتكوين وتقريب الحياة السياسية للشباب في أفق مشاركة فعلية تفاعلية وجدية في المرحلة القادمة .

كما أكد على أن المرحلة تحتم الشباب على أن يكون قوة إقتراحية ومواكبة

لتدبير الشأن العام المحلي والإقليمي والوطني ،حيث وجه انتقادات شديدة اللهجة لدعاة مقاطعة الإستحقاقات القادمة لأنه حسب تعبيره يساهم في تكريس هيمنة مقاومي الإصلاح المنشود ،و أنه آن الأوان القطع مع عزوف الشباب عن السياسة .

ومن جهته فصل السيد بادر العشيري نائب الكاتب الإقليمي في كلمته دواعي المشاركة و أهميتها وسبل تنزيلها على أرض الواقع ،كما شدد على ضرورة أن تكون تمثيلية معقولة تليق ومكانة أهل أسوس في المنظمة على الصعيد الوطني .

هذا وقد ساد نقاش جدي وفعال خلص فيه المتدخلون على أهمية السعي نحو ضمان استمرارية هده الروح الإيجابية داخل فريق شبيبة الحمامة بكل من تيزنيت وتافراوت.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.