الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 6:48 01/09



أنزي : بناء منزل بدوار ترمسان لفائدة أرملة متضررة من الفيضانات

أنزي : بناء منزل بدوار ترمسان لفائدة أرملة متضررة من الفيضانات

أنزي

في إطار تفعيل أهدافهما، و تجسيدا لقيم التضامن و التكافل الإجتماعي، أشرفت جمعيتي إمزالن ن ترمسان للتنمية المستدامة و النهضة الإجتماعية و التعاون إكروما، على بناء منزل لإحدى الأرامل المتضررة جراء انهيار مزلها إثر التساقطات الأخيرة التي عرفتها الجماعة القروية لأنزي خلال شهري نونبر و دجنبر الفائت.
و تبلغ تكلفة بناء المنزل حسب الجمعيتان ما مبلغه: 65000 درهم، كتكاليف البناء و التجهيز فيما تكلف محسن من دوار إخرازن بالمساهمة بقطعة أرضية بلغت 70 متر مربع للغرض نفسه. وحسب الجمعيتان دائما فإنهما بحاجة للمزيد من الدعم لإتمام هذا المشروع وإعانة متضررين آخرين.
و في تصريح لـ: صالح إدبلا، رئيس جمعية إمزالن ن ترمسان، أكد أن المبادرة التي تقوم بها الجمعيتين هي مبادرة إنسانية بالدرجة الأولى، لأن هدفنا هو مساعدة ساكني هذه المنطقة و تقديم نموذج حقيقي في التدخل المباشر و العاجل لحل جميع المشاكل الإنسانية لساكنة منطقة تيرمسان.
من جانبه أكد “جامع باني” منسق المشروع و نائب رئيس جمعية النهضة، أن الإطارين تعاقدا من أجل تنمية مستدامة لصالح ساكنة المنطقة، و قد عبأنا لهذا الغرض جميع الوسائل المادية و اللوجستيكية و البشرية لتنظيم مثل هذه المبادرة التي من شأنها العمل على تخفيف معاناة ذوي الدخل المحدود.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.