الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 3:45 01/07



تافراوت:هل يبدأ نادي الكرة الحديدية تافراوت أملن مشواره السنوي بالمشاكل التنظيمية؟

تافراوت:هل يبدأ نادي  الكرة الحديدية تافراوت أملن مشواره السنوي بالمشاكل التنظيمية؟

unnamed

تفيد مصادر من البيت الداخلي لنادي الكرة الحديدية تافراوت أملن بإقليم تيزنيت أن النادي يعيش على وقع تجاذبات بين بعض أعضاء النادي ورئاسته حول التسيير وإشراك الجميع في اتخاذ القرارات، وقد التقت “تيزبريس” بأحد أعضاء النادي حيث صرح بأنه بمعية أربعة من المكتب المسير للنادي فضلوا رفض التسيير الإداري والمالي لرئاسة النادي وأشار أنهم غير متفقون مع طريق تدبير الولاية الحالية بحكم عدم إشراكهم في قرارات النادي وعدم الإلتزام بالمقررات التنظيمية للنادي مؤكدا أنهم لا يملكون التقارير المالية للفترة الحالية التي عرفت تجديد الثلثين من المكتب المسير،وقال إنهم قرروا الانسحاب من النادي إبراء لذمتهم.يحدث هذا وعلى مقربة من الحدث السنوي للنادي حيث من المرتقب أن ينظم النسخة العاشرة من الدوري الرسمي للنادي والذي يستقطب العديد من هواة هذه الرياضة من مختلف المناطق بالنظر إلى تزامنه مع فترة الربيع بمنطقة تافراوت و التي تجذب الزوار من كل حذب وصوب.

هذا وتعول الرياضة التافراوتية على رياضة الكرة الحديدية لتمثيلها في الملتقيات الجهوية والوطنية بعد أن أخفقت معظم الرياضات الأخرى لدواعي كثيرة كان موضوع حكامة التسيير مربط فرسها يضيف أحد المسؤولين السابقين الذين أشرفوا على نادي نهضة تافراوت لكرة القدم.

فهل يستطيع نادي الكرة الحديدية تافراوت أملن تجاوز الإشكالات التنظيمية ويرضخ الجميع لروح القانون والإلتزام والمسؤولية ؟ أم أن الأمر لا يعدو أن يكون إلا امتدادا للواقع التنظيمي لباقي الجمعيات والتعاونيات المنتشرة بالمنطقة؟

   الحسين العوايد – تافراوت







تعليقات

  • يجب على الاندية الرياضية ان لا يطعى عليها الجاثب السياسي ان ارادت ان تستمر كما هنا ك قانون داخلي و اساسي يجب العمل به.

    المرجو من الاخوة الاعضاء و المنخرطين ان يتحلوا بالروح الرياضية للحفاض على هاده الرياضة النبيلة و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.