الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 8:53 12/15



بعد الحجز عن مساعدات عينية مُتوجهة لضحايا الفيضانات بالجنوب ، اجتماع مع الباشا وممثل النيابة العامة لم يسفر عن أية نتيجة

بعد الحجز عن مساعدات عينية مُتوجهة لضحايا الفيضانات بالجنوب ، اجتماع مع الباشا وممثل النيابة العامة لم يسفر عن أية نتيجة

لم يسفر الاجتماع الذي عقد اليوم بالرباط ، مع ممتلي النيابة العامة بالرباط وكذا مع باشا يعقوب المنصور على أية نتيجة بخصوص منع القافلة التضامنية مع منكوبي الفيضانات بالجنوب .

وكان  المحامي عمر الداودي، في وقت سابق لتيزبريس ، أن السلطات بالرباط  بررت لهم قرارالمنع والحجز ،  بكونهم لا يتوفرون على ترخيص الإحسان العمومي ، إلا أن  مصادر الجريدة أكد أن ممتل النيابة العامة بمحكمة الرباط تبرأ من أية  مسؤولية بخصوص المنع وحجز المؤونة والمساعادات .

كما علمت تيزبريس أن باشا يعقوب المنصور الحاضر في اجتماع اليوم،  طالب منظمي القافلة على ضرورة  الحصول على ترخيص الاحسان العمومي الدي تمنحه الامانة العامة  للحكومة والا فسيكون مصير ما تم حجزه الاتلاف .

وكانت القافلة المتكونة  من 17 جمعية،  والمحملة بمساعدات لضحايا الفيضانات بكل من ” كليميم” و”تيزنيت” و”سيدي إفني”،  قد ثم منعها و حجز ما تحمله من  مساعدات يوم الجمعة الماضي الجمعة 12 دجنبرالجاري  بحي يعقوب المنصور، في لحظة كان المتضامنون يشحنون الشاحنة بتلك المساعدات.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.