الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 9:22 11/13



أكلو : بالفيديو …« 13 غرزة » في رأس طفل نهشه كلب ضال !!

أكلو : بالفيديو …« 13 غرزة » في رأس طفل نهشه كلب ضال !!

10754829_10204532155815893_163320373_n

أصيب أمس الأربعاء ،  طفل يبلغ من العمر 4 أعوام بجروح قطعية في وجهه وخدوش في رأسه إثر مهاجمته من قبل كلب ضال أثناء توجه إلى الروض بدوار الزاوية بجماعة إثنين أكلو إقليم تيزنيت ، وفق المعطيات التي استقتها تيزبريس من العائلة .
وأكد عائلة الضحية أن الطفل وجد في حالة خطيرة حيث تعرض للقضم في منطقة الوجه والرأس  حيث نقل على وجه السرعة الى المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت وتم تقديم الإسعافات اللازمة له.

جريدة تيزبريس انتقلت صباح اليوم إلى منزل عائلة الضحية لتفقد أحوال الضحية ، حيث استقبلنا من طرف السيد (أحمد إ)  رجل تعليم وأحد أقارب الضحية ، حيث روى لتيزبريس بالتفصيل واقعة أمس ،  وبعد ذلك انتقلنا إلى بيت أسرة الطفل حيث عاينا  الجروح الخطيرة التي تعرض لها (13 غارزة…) وفي دردشة   أجرينها مع أم  الضحية حكت لنا أن الطفل كان برفقة أخته قبل ان يتعرض لهجوم شرس من طرف الكلب الضال  المسعور حيث وجد  في حالة يرثى لها و ملابسه ملطخة بالدماء .
وبعد مغادرة الجريدة  لبيت أسرة الطفل توقفنا في روض الإحسان للتعليم الأولي الذي كان يدرس فيه الضحية  حيث استضفتنا الأخت والمؤطرة (فاضمة أ. )التي حكت لنا الأوضاع التي يعيشها الأطفال من خوف خاصة بعد معاينتهم لما وقع لزميلهم الذي غاب عن المدرسة و ألزمته الواقعة الفراش.
إلى ذلك، أكدت مصادر من جماعة أكلو  أن هذه الأخيرة مستمرة في حملتها  للتخلص من الكلاب الضالة المنتشرة بشكل كبير في المنطقة، حيث رافقت جريدة تيزبريس السلطات المحلية والجماعة القروية لإثنين أكلو رفقة ستة قناصين لهم دراية بالرماية ، حيث توجه الجميع في إطار الحملة  إلى كل  من دوار الخنابيب والزاوية و شاطئ أكلو والحصيلة إبادة 17 كلبا ضال أحد هذه الحيوانات كاد أن يباغت أحد القناصين حيث هاجمه بشراسة لكن لحسن الحظ ولشجاعة القناص وضع حدا له قبل ان يصل اليه.

وجدير ذكره أن  الساكنة عبروا للجريدة  عن شكرهم وامتنانهم للسلطات ومصالح الجماعة القروية لأكلو على مجهوداتهم المبذولة خاصة بعد مطاردتهم رفقة قناصين من الدوار يوم أمس للكلب المسعور الذي هاجم الضحايا  الأربع ومحاصرته وقتله بالقرب من مدراسة محمد السادس بإدرق.

محمد بوخوي – أكلو

فيديو :







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.