السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 7:46 11/13



سيدة “منظفة ” بمستشفى تبيع رضيعا لأم عازبة

سيدة “منظفة ” بمستشفى تبيع رضيعا لأم عازبة

infant_baby_beauty

أقدمت سيدة تعمل منظفة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة، على بيع رضيع أم عازبة إلى عائلة ميسورة مقابل مبلغ مالي كبير.

وكانت الأم قد دخلت مصلحة الولادت الملحقة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، الثلاثاء الماضي، من أجل الولادة لتلتقي بالمنظفة التي أقنعتها بتسليم رضيعها الذي أنجبته خارج مؤسسة الزواج إلى أسرة لتتبناه.
و تم اثبات هوية الأم الراغبة في تبني الرضيع على الأوراق الرسمية للمستشفى، بدل الأم الحقيقية، حيث انتحلت السيدة الميسورة صفة الأم العازبة لتسجيل الرضيع في سجل الحالة المدنية باسمها.
وكانت الأم الحقيقية تراجعت عن عملية بيع رضيعها، لتنكشف الفضيحة، وتقدم الجدة شكاية إلى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية، طالبت من خلالها باسترجاع الحفيد.
وأمرت المحكمة الابتدائية الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية السادسة بفتح تحقيق حول ظروف الجريمة مع جميع المتورطين، بمن فيهم المنظفة والزوجين اللذين اشتريا الرضيع بغرض التبني بشكل غير قانوني.
هذا وجرى، أمس الخميس، تقديم جميع المتهمين في حالة اعتقال أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم، قبل إحالتهم على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها.






تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.