الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 10:07 10/02



“بورطابل” يتسبب في قتل أخ لشقيقه الأصغر في جلسة خمرية

“بورطابل” يتسبب في قتل أخ لشقيقه الأصغر في جلسة خمرية

040768670

جريمة بشعة عرفها حي السلام بفاس، أمس الأربعاء، حيث قتل أخ لخيه لأتفه الأسباب، إذ أقدم الشقيق على الإجهاز على أخيه الأصغر، بضربات قاتلة بـ”ساطور”، بسبب نزاع حول هاتف نقال.

وكان الشقيقين يجتمعان في جلسة خمرية، قبل أن ينشبا بينهما نزاع حول هاتف نقال تطور إلى تشابك بالأيدي، وانتهى بجريمة قتل “بشعة” في حق الشقيق الأصغر.

وكان الأخ المتهم الملقب بـ”النينجا” له سوابق قضائية، وعمد إلى الاستعانة بساطور لقتل شقيقه، وأنه حاول التخلص الجثة لكنه فشل، فيما أصيب الجيران بالصدمة جراء آثار دم الضحية التي ملأت أدراج البناية.

واتصل سكان العمارة التي يقطنها الشقيقان  بالسلطات الأمنية لإخبارها بالجريمة، بعد صراخ سيدة لرؤيتها “النينجا” يحمل جثة أخيه على كتفيه في محاولة للتخلص منها، ما دفع هذا الأخير إلى اعادتها إلى المنزل والاختفاء عن الأنظار.

وعمد الجاني  إلى الاختفاء عن الأنظار، بعدما فشل في التخلص من جثة أخيه، حيث عثرت عليه عناصر السلطة القضائية مختبئا في سطح بناية مهجورة.

و استنفرت هذه الجريمة عناصر الشرطة القضائية التي تمكنت من الوصول إلى الأخ المتهم، في حين تمت الاستعانة بعناصر الوقاية المدنية لنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، لإجراء تشريح طبي واستكمال اجراءات دفن الضحية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.