السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 2:48 09/08



جهة الجنوب تستكمل انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح و ” البشير أصواب ” ضمن اللائحة

جهة الجنوب تستكمل انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح و ” البشير أصواب ” ضمن اللائحة

156a9f1f0ab3ea6fa5b19031e3e472aa_XL

استكمل الجمع العام الجهوي لجهة الجنوب، منتصف يوم الأحد، 07 شتنبر 2014، انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي، ففي الوقت الذي أعاد المنتدبون انتخاب عبد الرحيم الغاتي مسؤولا، تشبت الأخير بالأخ عمر تندرانين، نائبا له، وصادق عليه الجمع العام بأغلبية الأصوات.

وبخصوص باقي أعضاء المكتب التنفيذي، تم انتخاب كلا من الاخوة محم أوسالم، وحسن بوسكسو، والأخت سلمى الحمداوي، والأخوين عبد العزيز البطيوي، والبشير أصواب، حيث ينتظر أن تمتد مهمته القانونية طيلة مرحلة 2014- 2018.

وبالعودة إلى تفاصيل عملية انتخاب الأخ عبد الرحيم الغاتي مسؤولا جهويا، فقد حصل الغاتي على أغلبية الأصوات المعبر عنها، حيث حضي بثقة 81 صوت من الأصوات الصحيحة في الجولة الثانية من الاقتراع السري، فيما حل الأخ خالد العثماني ثانيا ب17 صوت، والمختار ماربو 10 أصوات و محمد أوسالم على 6 أصوات ثم عمر تدرانين ب 5 أصوات.

وكانت الجولة الأولى من التصويت قد عرفت تصدر الأخ عبد الرحيم الغاتي بـ 85 صوت متبوعا بالأخ محمد أوسالم بـمجموع 65 صوت، ثم عمر تدارنين بـ 64 صوت، متبوعا بالأخ خالد العثماني بـ 38 صوت، ثم خالد ماربو بـ 21 صوت.

بوهذا يكون الجمع العام الجهوي لجهة الجنوب قد أتم أشغاله بنجاح، ومرت المحطة الديمقراطية في أجواء أخوية شورية طبعتها المحبة والاحترام والتقدير المتبادل بين الاخوة المشاركين.

عبد الرحيم بلشقار- موقع الإصلاح 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.