الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 9:23 06/07



نتنياهو وبيريز يهنئان السيسي بالفوز في الانتخابات

نتنياهو وبيريز يهنئان السيسي بالفوز في الانتخابات

page

أجرى رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اتصالا هاتفيا بالمشير عبد الفتاح السيسي الفائز في الانتخابات الرئاسية المصرية، لتهنئته على الفوز.
وقال عوفير جندلمان، المتحدث باسم نتنياهو في تغريدات متتالية على موقع “تويتر” أمس الجمعة: إن نتنياهو أبلغ السيسي “تمنيه للشعب المصري مستقبلا ينعم بالازدهار والاستقرار والسلام”.
وأضاف أن نتنياهو أكد في مكالمته مع السيسي على “الأهمية الاستراتيجية التي تتسم بها العلاقات بين البلدين ومعاهدة السلام القائمة بينهما”.
كما اتصل رئيس الكيان الصهيوني “شمعون بيريز” بالسيسي وهنأه بفوزه في الانتخابات. وأكد «بيريز» خلال الاتصال التزام إسرائيل بالحفاظ على اتفاقية السلام مع مصر وتعزيز التعاون في كل المجالات بين الدولتين.
وتمنى «بيريز» الخير والنجاح والازدهار للشعب المصري، معربا عن أمله أن يتمكن السيسي، كشخصية وطنية، من قيادة الشعب المصري إلى تحقيق إنجازات عظيمة. وفي نهاية المكالمة توجه السيسي بالشكر على تهنئة «بيريز».
وكانت اللجنة العليا للانتخابات في مصر، أعلنت الثلاثاء الماضي، فوز السيسي برئاسة البلاد، بعد حصوله على 96.91% من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة في الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.