الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 7:31 03/24



الاخصاص : حملة تحسيسية مجانية للكشف عن داء السكري

الاخصاص : حملة تحسيسية مجانية للكشف عن داء السكري

Image1

بغية الاهتمام بمؤشرات التنمية الإنسانية ، وفي أفق  تكريس روح التضامن الإنساني ونشر الثقافة الصحية ،  قامت جمعية تزرزيت لنساء الاخصاص برئاسة السعدية باحمان  ضمن برنامجها في اليوم الثاني ، السبت 21 مارس 2014 بدار الشباب بمدينة الأخصاص موازاة مع  الاحتفال باليوم العالمي للمرأة  بتنظيم  نشاط طبي من طرف جمعية مساندة مرضى دار السكري ، بن سركاو ، اكادير لقياس الضغط  وتقديم خدمات الكشف عن مرض السكري وتحديد نسبة السكر في الدم لفائدة نساء المدينة  و قد حضره كل من السلطة المحلية ، السيد رئيس المجلس البلدي و المندوب الإقليمي للصحة.

وقد مرت الاجواء في ظروف جيدة ولاقت تنويه ورضا المستهدفين  والمسؤولين حيث بلغ عدد المستفيدات من العملية قرابة 100 إمرة .

هذا وقد اختتمت  الفترة الصباحية بتقديم شواهد تقديرية  إلى كل من  ممثلي  جمعية مساندة مرضى داء السكري باكادير  و  رئيس التعاونية  الحرفية الإخلاص  لصناعة  الفضة وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط .

وفي الفترة المسائية  أقامت الجمعية سهرات فلكلورية ( احواش ايت باعمران  ) والفكاهي بوحسين أخصاصي تتخللتها قصائد شعرية  ألقاها السيد : مبارك بن سعيد رئيس تعاونية الإخلاص للفضة .

وبهذه المناسبة  تتقدم رئيسة الجمعية الى كل من السلطة المحلية وأعوانها ، الجماعة وأعضائها ، والأطر الصحية  والى كل من ساهم من قرب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل الإنساني التضامني بالشكر الجزيل والتقدير الكامل ، والله لايضيع أجر من أحسن عملا .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.