الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 9:19 02/15



صراع خفي بين أعضاء مكتب حسنية أكادير

صراع خفي بين أعضاء مكتب حسنية أكادير

حسنية-اكادير

 مرة اخرى الحسنية عوض السير نحو الامام ، فضلت الانغماس في ترهات وتصرفات تظهر ان الفريق لايزال يعيش في كنف الهواية ونحن الذين نتبجح بالاحتراف لكن مع من ؟

تفتقت عبقرية رئيس المكتب المسير للحسنية ومعه عبقرية المستشار الاعلامي للفريق غير المنتخب والذي لم يؤدي واجب الانخراط بالفريق رغم ان الاخير له ناطق رسمي حدد مند انتخاب المكتب المسير الجديد، الذي فضل تجاهل مختلف ممثلي وسائل الاعلام الوطنية الرياضية المعتمدة باكادير ووجه دعوة للزملاء الاعلاميين الرياضين بمدن البيضاء والرباط  وهو تصرف  ينم عن وجود مركب نقص وعدم دراية كاملة بالمجال التواصلي والاعلامي .

اقصاء ممثلي وسائل الاعلام الوطنية الرياضية المعتمدة باكادير اثار ضجة كبيرة ، واستياء عميق لدرجة انه كان سببا في حدوث تصدع داخل المكتب المسير للحسنية، حيث افادت مصادر مقربة ان مجموعة من اعضاء المكتب رفضوا هذا الاجراء الذي لم يستشاروا بشأنه ونزل عليهم الخبر كالصاعقة  وربما هذا دليل على وجود تسيير فردي او تنائي او ربما ثلاثي .

 نحن لسنا ضد مجيء الزملاء الاعلاميين من الرباط والبيضاء  لحضور الندوة ، لكن ضد فكرة تجاهل  الصحافيين والمراسلين المعتمدين باكادير من قبل جرائد وطنية ، حتى ان اخبارهم للأسف لم يتم الا عشية الخميس اي يوم قبل موعد الندوة وبعد سلسلة الاحتجاجات التي تناقلتها مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي .

الحسين العلالي







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.