السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 2:34 02/12



سيدي إفني: اقتحامُ محلِّ تخزينٍ و سرقةُ مُحتوياتِه بجماعة إِبضر

سيدي إفني: اقتحامُ محلِّ تخزينٍ و سرقةُ مُحتوياتِه بجماعة إِبضر

  06_600x400

تعرض محل تخزين عبارة عن دكان سابق لنهب محتوياته بعد اقتحامه في وقت متأخر من ليلة يوم أمس من طرف مجهولين، قاموا بكسر أقفاله السبعة حسب ما عاينته هبة بريس، مستغلين غياب رب المحل الذي يعاني من اضطراب ذهني بمدينة الدار البيضاء حسب إفادة زوجته التي كانت أول من أبلغ عن الاعتداء.

   فور علمها بالحادث، حلت قوات الدرك الملكي التابعة لقيادة تيغرت بعين المكان، و قامت بتسجيل محضر معاينة و أخذ إفادة المعنيين بالأمر، لتباشر بعد ذلك عملية البحث و التقصي و استجماع المعلومات بمحيط مسرح الاعتداء للوصول إلى الفاعل الذي يرجح أن يكون ملما بطبيعة المحل و وضعية مالكه الذي كان لا يفارقه صباح مساء، قبل أن يغادر البلدة إلى البيضاء.

   في عملية مماثلة، سبق و أن تم سرقة قطيع كامل من ماشية صاحب الدكان (أ.أ) قبل عدة سنوات بمربض أغنام مجاور، فيما قالت زوجته لهبة بريس أنها قبل أيام وجدت أقفال بابيْ المحل في وضع غير مطمئن ينبئ بمحاولة اقتحام فاشلة.

   و حسب تصريح ذات السيدة؛ فإن المفقودات من الدكان عبارة عن أربعين قنينة غاز بين صغيرة و كبيرة و متوسطة الحجم، إضافة إلى بضائع مختلفة بين مصنوعات تقليدية و سلع قديمة. كما أفادت أنه من المرجح أن يكون مبلغ من المال قد فقد من المحل، رغم عدم استخدامه تجاريا من قبل صاحبه من شهور، كونه كان يودع به بعض المبالغ بشكل سري، الأمر الذي أكده العثور على عملات ورقية من فئتي 20 و 50 درهما متآكلتين في مكان الحادث، يرجح أن مغتصبي المحل تخلصوا منها لعدم صلاحيتها.

 رشيد أكشار

08_600x400 05_600x400







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.