الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 6:35 01/31



وقفة احتجاجية تضامنية مع ” إبا إجو” أمام ابتدائية تيزنيت الأحد المقبل

وقفة احتجاجية تضامنية مع ” إبا إجو” أمام ابتدائية تيزنيت الأحد المقبل

1505271_587799187967509_1617520642_nتوصلت تيزبريس ببيان من لجنة دعم ” إبا إجو ” تدعوا فيه لوقفة احتجاجية تضامنية مع ضحايا مافيا العقار أمام ابتدائية تيزنيت الأحد المقبل ، وفيما يلي نص البيان كما توصل به الموقع :

 استمرارا لبرنامجها النضالي ضد مافيا العقار بتيزنيت. وأمام تعنت الجهات المعنية  وصمتها المريب تجاه مطلب الضحايا وهو ” لجنة تحقيق مختصة للتقصي في ملف بوتزكيت وأعوانه” . فإن اللجنة تدعو كافة الضحايا وكافة المواطنين الغيورين على كرامتهم وحقوقهم الاحتشاد يوم الأحد المقبل 02/02/2014 أمام المحكمة الابتدائية بتيزنيت إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا ، وتهيب بكافة الحساسيات السياسية والجمعوية والفعاليات دعم نضال ” ضحايا مافيا العقار ” بتيزنيت قصد إحقاق الحق وإنصاف المظلومين وما دلك ببعيد.

 عن اللجنة







تعليقات

  • تحية دعم ومساندة ل إبا إجو أتمنى أن لا تكون الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها على شاكلة سابقتها يوم الأحد الماضي فقد طغت أعلام ولافتات الأمازيغيين على مطالب إنصاف إبا إجو ,فالدعم والمساندة يجب أن يكون مستقلا عن أي شكل أو لون سياسي أو جمعوي معين فأتمنى ألا تضيع صرخة إبا إجو وسط هدا الزخم من المتدافعين الدين يستغلون مثل هده المناسبات للظهور وتمرير خطاباتها ……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.