الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 1:02 01/14



مواطن يتعرض لاعتداء لفظي من طرف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت + فيديو

مواطن يتعرض لاعتداء لفظي من طرف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت + فيديو

بوهوش

تعرض صباح اليوم الاثنين 13 يناير 2014 السيد أبوهوش أحمد (46 سنة) وأب لأربعة أطفال، لاعتداء لفظي من طرف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت الذي وصفه ب (بغل).

حيثيات الواقعة بدأت عندما دخل السيد أبوهوش أحمد الموكل من طرف السيدة أبوهوش رقية لينوب عنها في قضية الوثيقة المزورة بجماعة فريجة عند السيد نائب وكيل الملك مع المشتكى به، وعندما بداء السيد أبوهوش أحمد في شرح للسيد النائب المحترم أن الوثيقة مزورة تم إسكاته من طرف النائب الذي قال له ” سكت يالبغل”.

ويطالب السيد أبوهوش أحمد، من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت وعامل إقليم تارودانت بالتدخل الفوري لوقف شطط السيد النائب وإنصافه من الاعتداء الذي تعرض له على مرأى ومسمع الحاضرين، الذي استغل منصبه للاعتداء عليه في خرق سافر للمفهوم الجديد للسلطة الذي ما فتئ صاحب الجلالة يؤكد عليه ويحث على تفعيله في التعامل مع المواطنين من أجل تقليص الهوة بين السلطات العمومية والمواطنين..

وقد علمت ذات الجريدة من مصادر مطلعة بان أبوهوش أحمد يعتزم مراسلة عدد من الجمعيات الحقوقية من اجل مؤازرته ومساندته نتيجة ما لحق به من اعتداء من طرف نائب وكيل الملك.

( فيديو )







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.