السبت 4 مايو 2024| آخر تحديث 10:02 01/03



أكادير : متسول يسطو على مبلغ 20 مليون سنتيم تعود لخليجيين قرب احد الملاهي الليلية

أكادير : متسول يسطو على مبلغ 20 مليون سنتيم تعود لخليجيين قرب احد الملاهي الليلية

argent

هي قصة مثيرة وقعت فصولها في ليلة خلال الأسبوع الجاري بالقرب من إحدى الفنادق المصنفة بكورنيش أكادير. بطلها شاب متشرد يمتهن التسول بالقرب من الفنادق. في تلك الليلة إستوقف شخصين خليجيين سيارتهما في باركينغ و كانت رفقتهما فتاتين شقراوتين ، تبادلوا  الحديث داخل السيارة حول المكان المقصود لقضاءالسهرة ،وبعد الإتفاق غادرت الفتاتين السيارة في اتجاه  أحد الملاهي الليلية ، وبقي الخليجيان في السيارة  يتبادلان الكلام الممزوج بقهقهات منتعشان بما تناولا من مشروبات كحولية . بعد لحظات تقدم نحوهما الشاب المتسول طالبا الصدقة  فاعطوه   بضعة دراهم دون ان يلتفتا اليه وقال له احدهما ” روح في حالك”. إبتعد المشرد بضعة مترات وهو يلاحظ الخليجيان يستأنفان حديثهما المطول ،وبعد لحظات  خرجا  من سيارتهما نحوى الملهى الليلي بعد أن اخدا كيسا بلاستكيا يضم مبلغا ماليا كان بداخل السيارة فوضعاه بصندوق الخلفي .
الشاب المتسول  تتبع كل أطوار العملية ، وفور مغادرة الخليجييان لسيارتهما ،استغل الشاب الفرصة فقام  بفتح الصندوق الخلفي للسيارة  -التي يبدو ان الخليجيان نسيا اغلاقه باحكام –  والفرار بالكيس البلاستيكي الدي يحتوي على 20 مليون سنتيم واختفى عن الأنظار.
الخليجيان تقدما بشكاية إلى مصالح الأمن في موضوع السرقة وبعد التحقيق تم الإستماع إلى الفتاتين وبعد جمع الأدلة تبين أن المشرد هو من إقترف السرقة ،لكن إختفى ولم يعثر عليه خصوصا أن الخليجيان لم يتمكنا من تقديم أوصاف دقيقة عن المشتبه به لسبب بسيط هو أنهم قالو له “روح في حالك ” دون النظر في وجهه البئيس من البرد وقلة الشي./ بركة







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.