الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 7:29 12/29



أمل تيزنيت والانتصار الثالث على التوالي

أمل تيزنيت والانتصار الثالث على التوالي

أمل_تيزنيت

تمكن فريق أمل تيزنيت من تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي وهذه المرة أمام نظير من عيار ثقيل هو النادي الرياضي السالمي بحصة هدفين مقابل لاشيء مرسلا بذلك رسالة قوية لباقي الخصوم ولجماهيره بأن القادم سيكون أفضل.

مما لاشك فيه، فهذا الانتصار الثالث على التوالي سيزيد من حماس والرفع من معنويات المجموعة الشابة لأشبال المدير الفني للفريق السيد لحسن أبرامي فيما تبقى من جولات البطولة خاصة وأن خصم اليوم كان من العيار الثقيل واختبار حقيقي بحكم المقومات التي قدمها السنوات الماضية، بهذا الفوز أرتقى التزنيتيون إلى صدارة الترتيب رفقة اولمبيك الدشيرة برصيد 14 نقطة.

للتذكير فجولة اليوم السادس من مرحلة الذهاب شطر الجنوب أجري مبتورا من مقابلتين لمثلي منطقة الصحراء الشيء الذي يحيل إلى إعادة سيناريو الموسم الماضي وتراكم مؤجلات البطولة أحل دون اتمامها وخرج أمل تيزنيت دون الصعود إلى القسم الوطني الثاني قسم النخبة لنتساءل كما يتساءل الجمهور التزنيتي متى سيتم حل هذا المشكل قبل فوات الآوان؟ أم أن أمل تيزنيت وجماهيرها ستجتر مجددا مرارة التسيير العشوائي لبطولة قسم الهواة؟.

 أحمد ادعمر







تعليقات

  • السلام عليكم واحلى سلام لسكان تيزنيت الحبيبة كشخص عاشق لهده المدينة ولاهلها متمنياتي لفريقي التاني امل تيزنيت طبعا بعد وداد القلوب بالنجاح لان هده المدينة وساكنتها تستحق اكتر من هدا وتشكراتي لجميع مكونات ULTRA RISING على حبهم واخلاصهم ومؤازرتهم للفريق وان شاء الله سيتحقق الصعود هده السنة .

  • ⴰⵣⵓⵍ ⴰⴳⴷⵓⴷ ⵏ ⴰⵎⴰⵍ ⵜⵉⵣⵏⵉⵜ
    صراحة، جهة سوس ماسة مظلومة كلّ الظلم من ناحية الإهتمام والنهوض بكرة القدم المحلية، ما يعني أن الشخصيات الوازنة التي تتوفر عليها المنطقة لا تبالي ولا تهتم بمؤهلات المنطقة، رغم أن كرة القدم أضحت وجهة الكثيرين من رؤوس الأموال في العالم، لما يستفيدون من أرباح باستثمارهم في كرة القدم، على المسؤولين بالمنطقة النهوض والدفاع عن حقوق الفرق السوسية فلا يُعقل أن نرى جهة سوس مُمثلة بفريق واحد بالبطولة الإحترافية المغربيةن ونتمنى الصعود لأمل تزنيت وأولمبيك الدشيرة اللذان يتصدران دوري الهواة حتى الآن، وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.