الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 1:55 12/13



فايسبوكيون يستمرون في صب جام غضبهم على طريقة افتتاح كأس العالم للأندية ( فيديو فكاهي )

فايسبوكيون يستمرون في صب جام غضبهم على طريقة افتتاح كأس العالم للأندية ( فيديو فكاهي )

1470025_423657857762476_2108714842_n

يستمر مجموعة من رواد موقع التواصل الإجماعي ” الفايسبوك ” في صب جام غضبهم على وزارة الشباب والرياضة على خلفية التنظيم السيئ من وجهة نظرهم، لحفل افتتاح كأس العالم للأندية بأكادير.
واعتبر كثيرون منهم أن الحفل، الذي سبق مباراة الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، لا يليق بحجم عرس رياضي عالمي من قبيل كأس العالم للأندية، يشد أنظار الملايين من عشاق المستديرة عبر العالم.
ووصف رواد الفايسبوك حفل الافتتاح بـ”الشوهة”، معتبرين أن مدته القصيرة كانت بمثابة الحسنة الوحيدة، التي تحسب للمشرفين عليه وقد كسرت حاجز الإحراج الذي شعر به المشاهد المغربي.
هذا وانتقدت تعاليق آخرين عدم الاستعانة بالوسائل التكنولوجية والحديثة في مقابل إقحام ما أسموه بالشيخات والطعريجة والجلابيب، وهو ما من شأنه أن يكرس الفكرة الراسخة في أذهان كثير من الأجانب من أن المغرب بلد بقي حبيس التقاليد والعادات فقط، موضحين أن الأجنبي وما أن يسمع كلمة مغربي إلا وتبادر إلى ذهنه ذلك الرجل بجلباب.

( فيديو فكاهي الأول )

( فيديو فكاهي الثاني  )







تعليقات

  • هكذا هم العرب دائما ما يحقرون التقاليد الأمازيغية أو بالأحرى الأمازيغ في كل مكان ، إذ أنهم لا يرضون برؤيتهم في القمة …و هذا نجده خصوصا عند الكازاويين مما قد جعلني أشجع أوكلاند عوض تشجيعهم في المبارة الأفتتاحية للبطولة ، و أتمنى أن يودعوا الكأس من الأدوار الأولى.!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.