الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 6:37 12/08



نادي وارزازات – أمل تيزنيت لا غالب ولا مغلوب

نادي وارزازات – أمل تيزنيت لا غالب ولا مغلوب

أمل_تيزنيت

بالملعب البلدي لمدينة وارزازات جرت زوال يوم الأحد مقابلة في كرة القدم بين فريقي النادي البلدي لوارزازات ضد الإتحاد الرياضي أمل تيزنيت في مبارة أرادها المحليون فرصة لمحو هزيمة الدورة الثالثة أمام النهضة السطاتية والزوار لتزكية الانتصار الدورة السابقة على حساب أمل سوق السبت وبالتالي فك الشراكة على مستوى سلم الترتيب، وذلك بحضور جماهير محترم، تمكن من خلالها الفريقين من الخروج بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

على عكس المباريات السابقة لم تنصف الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء التزنيتيين من تحقيق الإنتصار بعد تضييع اللاعب الحسين العكوس للهدف الثاني حين ارتطمت كرته العارضة حارمتا أمل تيزنيت من الفوز الأول خارج القواعد، كما لوحظ تحسن ملموس في تموضع اللاعبين على رقعة الميدان مما يعني بداية استيعاب المجموعة لبصمة وتوجيهات الإطار لحسن أبرمي.

أيضا تميزت المقابلة بتغاضي الحكم على ضربة جزاء واضحة للأمل تيزنيت في الشوط الثاني ومع ذلك لم تثر أي احتجاج للتزنيتيين، وللمعلومة فقط فأرضية الميدان شكلت عائق كبير على الفريقين معا إذ أنها تصلح لكل شيء إلا لإجراء مقابلة في كرة القدم، لحسن الحظ لم يتعرض أي لاعب من كلا الطرفين للإصابة جرائها.

على العموم، فالتعادل خارج القواعد يبقى نتيجة إيجابية تستحق التشجيع في انتظار الدورة المقبلة التي سيستقبل من خلالها الفريق التزنيتي بميدانه فريف فتح سيدي بنور.

أحمد ادعمر







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.