الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 11:17 11/30



حملات ضد مروجي الهلوسة والشيرا بإنزكان

حملات ضد مروجي الهلوسة والشيرا بإنزكان

unnamed15

أكدت مصادر مطلعة أن عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمنطقة الأمنية لإنزكان حجزت خلال هذا الأسبوع ما يقارب 200 قرص مهلوس خلال حملات تطهيرية مكثفة وإستباقية تمت بالعديد من النقط المشتبه فيها بالمدينة.
وفي التفاصيل كما اوضحت ذلك نفس المصادر فقد تم اعداد كمين محكم على مستوى المحطة الطرقية لإنزكان نتج عنه محاصرة أحد المروجين والقبض عليه مباشرة بعد قدومه من منطقة القليعة في اتجاه منطقة أنزا وبحوزته كمية من حبوب الهلوسة قدرت بحوالي 100 قرص كانت في طريقها للترويج هناك .
وأضافت المصادر ذاتها أن باقي الحبوب الأخرى المتحصل عليها كانت حصيلة حملات أمنية مختلفة مكنت خلال نفس الاسبوع من القبض على بعض مروجي المخدرات حجز لديهم لحظة الايقاف ما مجموعه 90 قرص مهلوس.كان من بينها نصف كيلوغرام من مادة الشيرا متحصل عليها من مداهمة مباغتة لأحد المروجين بحي بن سركاو.
هذا وتواصل عناصر الضابطة القضائية تحت اشراف رئيس المنطقة الأمنية (الصورة) أبحاثا في ملابسات حيازة المتهمين لهذه الكميات من حبوب الهلوسة وذلك لمعرفة مصدرهذه الممنوعات وكذلك المزود الرئيسي المسؤول عن محاولة ترويجها بالمنطقة وبالعديد من احياء المدينة.
على أن يتم تقديم جميع المتهمين أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان مباشرة بعد انتهاء التحقيقات وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية،وانجاز مذكرات بحث في حق مشتبه فيهم آخرين بغرض إيقافهم وتقديمهم للعدالة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.