الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 6:58 09/30



عاجل : لحسن أبرامي مدربا لأمل تيزنيت

عاجل : لحسن أبرامي مدربا لأمل تيزنيت
Abrami (2) half_562x450بلغ إلى علم تيزبريس أن المكتب الجديد لفريق نادي أمل تيزنيت لكرة القدم أبرم، زوال اليوم الاثنين، عقدا لمدة سنة مع اللاعب الوطني والمدرب لحسن أبرامي لتكوين فريق أمل تيزنيت وتحقيق صعوده إلى القسم الوطني الثاني. كما أن من شروط العقد الذي تنتهي مدته في ظرف سنة، تكوين فريق جديد لأمل تيزنيت وتحقيق الصعود. وفي حالة تحقيق الشرطين، سيتم تجيد هذا العقد مع أبرامي. يذكر أن أبرامي لحسن، لاعب سابق في نادي الوداد البيضاوي ولاعب سابق في المنتخب الوطني، كما درب فريق أمل الوداد البيضاوي. وفي اتصال تيزبريس برئيس نادي أمل تيزنيت، أكد أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد في حالة تحقيق الشرطين الموجودين في العقد، ألا وهي تكوين فريق أمل تيزنيت وتحقيق الصعود إلى القسم الوطني الثاني. و كشف أبرامي، أن الهدف المسطر مع مسؤولي أمل تيزنيت ،الناشط في القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب ، هو تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الثاني مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
وأكد أبرامي أن المكتب المسير لفريق أمل تيزنيت فضل التعاقد معه نظرا للكفاءة التي يتوفر عليها في هذا المجال، حيث سبق له الإشراف على أمل الوداد البيضاوي.






تعليقات

  • بعد التحية و السلام للمكتب الجديد في شخص الرئيس و للأعضاء القدامى الجدد
    أتمنى من الله العلي القدير أن يساعدكم في مهمتكم و التي لن تكون سهلة الا إدا تضافرت الجهود و الصبر و الحزم الجدي في بعض الأمور ,
    النقطة التي أود التحدث فيها ادا سمحتم لي هي نقطة فئة الشبان . لمادا لانطلب من المدرب و الإطار المعروف السيد أبرامي أن يضع برنامجا بمعية مدرب الشبان على أساس الحفاض على مكانة الفريق في القسم الحالي و لانطلب منه الصعود المستحيل نظرا للإمكانيات المادية القليلة و بالتالي لن يكون عليه و على المكتب أي ضغط لكن بالمقابل نضع له هدف كبير على المدى المتوسط أي 3 أو 4 سنوات ونلزمه بتواجد عناصر من فئة الشبان بالفريق الأول ُتم بعد دلك نخطط للصعود باستقدام 3الى 4 عناصر دات تجربة بالقسم الأول فاللهم 3 أو 4 عناصر بشهرية 20000 درهم أو 25 بشهرية 3000 درهم ومن ثم نكون ربحنا طاقات المدينة و كدا المبالغ المالية التي تهدر على الفريق الأول كل سنة دون جدوى و بالتالي فرار اللاعب الاتي من بعيد و فقدان التقة و الإستمرارية للاعب المحلي و غتجاهه الى مقبرة الأقسام الشرفية التي نعرف مستواها و امكانياتها ,
    ًٌَُ. تخصيص ميزانية قبلية لفئة الشبان و الفئات الصغرى
    . وضع برنامج مسطر لمدرب الشبان يشرف عليه مدرب الكبار في خطوطه العريضة
    . 4 شبان في كل سنة يتم إلحاقهم بالكبار و تتبعهم
    , تحفيز الشبان ماديا قدر الإمكان بتخصيص منحة نصف سنوية خاصة بالانضباط و السلوك الرياضي و المستوى يبنى على أساس تقييم غير منحاز لمدرب الشبان .
    هده بعض الأفكار و الاقتراحات البسيطة و لن أبخل على المكتب و الفريق أدا طلب مني المزيد
    أخوكم رشيد تخبرت

  • Il faut séparer abrami comme joueur et abrami comme entraîneur
    C’est deux choses différentes
    Est ce qu’il est un bon entraîneur ?
    Ql il est son palmarès autant que entraîneur ?
    Ds questions qu’il faut poser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.