الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 5:05 04/18



بونعمان : الأسرة التربوية بثانوية ابن خلدون في وقفة احتجاجية تضامنية مع أستاذ الرياضيات الذي تعرض للاعتداء

بونعمان : الأسرة التربوية بثانوية ابن خلدون في وقفة احتجاجية تضامنية مع أستاذ الرياضيات الذي تعرض للاعتداء
على إثر الحادث المؤلم الذي شهدته ثانوية ابن خلدون ببونعمان بمديرية تيزنيت، حيث تعرض ذ. الزميل (ع.أ) لاعتداء شنيع من طرف أحد تلامذة المؤسسة في الفترة الصباحية ليومه الخميس 18 أبريل 2024 تسبب له في جرح غائر على مستوى الجبهة الأمر الذي تطلب نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى الحسن الأول بمدينة تيزنيت، نظمت الأسرة التربوية بالمؤسسة ذاتها وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلنا الذي تعرض للاعتداء داخل حرم المؤسسة واحتجاجا على هذا الحادث الذي يتنافى مع ما تضطلع به المؤسسات التربوية من بث روح الأخلاق الفاضلة والتسامح في سلوك الناشئة. وقد أجمع كافة الأساتذة والأستاذات على استنكارهم لمثل هاته السلوكات المهينة لكرامة رجال ونساء التعليم وكذا سمعة المؤسسة.
 تجدر الإشارة إلى أن  المدير الإقليمي, رفقة بعض رؤساء المصالح بالمديرية, قام بزيارة تفقدية للمؤسسة وتم خلال هاته الزيارة اجتماع السيد المدير الإقليمي مع أطر المؤسسة والاستماع إليهم مبديا استعداده للتعاون في إيجاد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل التي طرحوها، كما أكد على استعداده للوقوف إلى جانب الأستاذ الضحية دفاعا عن كرامة رجال ونساء التربية بصفته المسؤول الأول لقطاع التربية بالإقليم.
 من جهته، التحق الأستاذ (ع.أ) بالمؤسسة خلال الاجتماع مع  المدير الإقليمي وشكر الجميع على التضامن والمواساة التي عبر عنها الجميع.
زاكي حسن (أستاذ مادة الفرنسية بثانوية ابن خلدون ببونعمان).






تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.