الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 3:23 12/11



تيزنيت : تكريم المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة ( صور + فيديو )

تيزنيت : تكريم المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة ( صور + فيديو )

الطاهر أقديم – تيزبريس

بتنسيق مع المجلسين الإقليمي والجماعي لتيزنيت، نظم فريق إمنارن أيت مبارك أومسعود أنزي، مساء اليوم (الأحد)، حفل تكريم على شرف المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة، بعد تألقه في مونديال الأرجنتين.

وعرف هذا الحفل الذي احتضنته إحدى القاعة بمدينة تيزنيت، تكريم اللاعبين والطاقم المشرف على الإنجاز التاريخي الذي بصمت عليه كتيبة المدرب عصام الناصيري في النسخة الأولى لكأس العالم لهذه الفئة.

ومن جانبه تم تكريم المدرب السابق لأمل تيزنيت حسن أوشريف بالإضافة إلى مساعده عبد العالي الشجيع، اللذان قادا الفريق الأزرق في السنوات الأخيرة وحققا معه الصعود موسمين متتاليين.

بالإضافة إلى تكريم وجوه فنية ورياضية وغيرها، ومن أبرزها لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، إبن منطقة أنزي، ياسين كشطا، الممارس في صفوف فريق لوهافر الفرنسي، والفنان رشيد أسلال.

وعلى هامش الحفل تم تنظيم مبارة ودية، يوم أمس (السبت)، جمعت بين المنتخب المغربي لقصار القامة وفريق الإتحاد الرياضي السوسي، بقاعة أناروز بمدينة تيزنيت.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني بلغ ربع نهائي المونديال الذي أقيم شهر نونبر الماضي بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس، وسبق للعناصر الوطنية التتويج بكأس الأفرو-أسيوية الذي احتضنه مدينة القنيطرة، بالإضافة إلى المشاركة كضيف شرف في كوبا أمريكا عامي 2018 بالأرجنتين و2022 بالبيرو.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.