الإثنين 22 أبريل 2024| آخر تحديث 8:37 08/28



أكادير تحتضن فعاليات السّباق الدولي على الطّريق ( Corrida Agadir)

أكادير تحتضن فعاليات السّباق الدولي على الطّريق ( Corrida Agadir)

تحتضن مدينة أكادير فعاليات السّباق الدولي على الطّريق ( Corrida Agadir) على مسافتي 5 و10 كيلومترات، يوم الأحد 03 شتنبر 2023، الذي تنظّمه مؤسّسة “الماراطون الأخضر”، بشراكة مع عصبة سوس ماسة لألعاب القوى، بتعاون مع ولاية جهة سوس ماسة، ومجلس جهة سوس ماسة، وجماعة أكادير، وعدد من الفاعلين المؤسساتيين.

وسيشهد السباق الدولي ( Corrida Agadir) مشاركة عداءات وعدائين ينتسبون إلى 20 دولة بينها إسبانيا ضيف شرف هذه الدورة، والتي ستشارك بوفد رفيع يرأسه الإسباني السيد “باكو بوراو” رئيس الاتحاد الدولي للماراثون، إلى جانب وفد رياضي هام عن جزر الكناري وسط مشاركة إسبانية وازنة تندرج في إطار الاحتفاء بالعهد الجديد للعلاقات بين المغرب وإسبانيا.

وإلى جانب العدائين الأجانب، سيتنافس على ألقاب أول دورة، في فئتي الذّكور والإناث، نخبة المتسابقين المغاربة، إلى جانب أبرز العداءات والعدائين من جهة سوس ماسة الذين سيكون لهم “بوديوم” خاص بمناسبة هاته التّظاهرة الرّياضية، والتي تفتتح الموسم الرياضي الجديد 2024/2023.

ويشكل هذا الحدث الرياضي البداية لموسم رياضي جديد، ويعد أول ملتقى ضمن تحدي سوس ماسة الرياضي الذي يضم سبع سباقات وطنية ودولية أبرزها الماراثون الدولي لأكادير الذي سينظم يوم 28 أبريل 2024. ملتقيات ستكون فرصة للرياضيين للتنافس على مستوى عال وفي نفس الآن اكتشاف مؤهلات عاصمة وسط المملكة الرياضية والسياحية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.