الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 8:09 03/30



ارسموكن : التفاتة رمزية رائعة إلى نون النسوة ..توزيع أزيد من 300 جلباب نسوي

ارسموكن : التفاتة رمزية رائعة إلى نون النسوة ..توزيع أزيد من 300 جلباب نسوي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،و إسهاما بأهمية أدوار المرأة القروية وتثمين مساهماتها في مختلف المجالات،عرفت ثلاثة دواوير بالجماعة الترابية أربعاء رسموكة  ( تكرار ، اشخنتن و بوزكار ) مبادرة رمزية فريدة، همّت توزيع أزيد من 300 جلابة نسائية .

و استهدفت هذه المبادرة ، التي كانت من فكرة و تنظيم الفاعل الجمعوي و السياسي ، الحسن أيت المهدي ،( استهدفت ) فتيات و نسوة المداشر الثلاثة السالفة الذكر .

و في تصريح للجريدة ،أبرز ” أيت المهدي”، أن العملية، التي أشرفت على توزيعها جمعيات الدواوير الثلاث، مكنّت من تغطية الفئة المستهدفة من العنصر النسوي، مشيدا بجهود كافة المتدخلين لإنجاح هذه المبادرة .

المتحدّث ذاته، اعتبر أن الهدف من هذه المبادرة هو التفاتة رمزية للمرأة بالعالم القروي مع غرس قيم التضامن بين مختلف شرائح المجتمع ، متمنيا أن تكون هناك مبادرات أخرى مستقبلا في إطار تقدير و تشجيع المرأة بالمنطقة و عرفانا بمجهوداتها و تضحياتها .

من جهتها ، نوّهت الجمعيات الثلاث بهذه البادرة النبيلة، وجدّدت شكرها للفاعل الجمعوي و السياسي ” الحسن أيت المهدي ” ، الذي قالت عنه ، أنه يسعى جاهدا، وفي كل المناسبات، إلى خلق مثل هذه المبادرات و غيرها التي تلقى على الدوام استحسانا كبيرا من لدن الساكنة .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.