الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 3:23 03/10



بالصور : الثانوية الإعدادية رسموكة تنظم أبوابها المفتوحة و تحتفي بمتفوقيها

بالصور : الثانوية الإعدادية رسموكة تنظم أبوابها المفتوحة و تحتفي بمتفوقيها

بدعم من جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ ، و تحت شعار ” المؤسسة و الأسرة ، معا لتحصيل دراسي جيد “، و احتفاء باليوم العالمي للمرأة و تفعيلا لمقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وخاصة المشروع 13 القاضي بإرساء نظام ناجع للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي، نظمت الثانوية الإعدادية رسموكة يوم الأربعاء 08 مارس الجاري، الأبواب المفتوحة، بحضور القائد الإداري و رئيس الجماعة و رئيس جمعية الأباء و السادة والسيدات الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة، و المستشار في التوجيه التربوي و أمهات وآباء التلاميذ وأولياء أمورهم، وعدد من التلاميذ .

و نوّهت كلمات القيت بالمناسبة بالتواصل الإيجابي والدائم بين الأسرة و المؤسسة عبر ممثلهم بجمعية الآباء وأمهات التلاميذ؛ مقدمة في ذات السياق بعض الأرقام والمؤشرات الإيجابية حول الأداء التربوي للمؤسسة مستحسنة للجهود التربوية التي يبذلها الطاقم التربوي والإداري للمؤسسة، لتحسين وتجويد مستوى تعلمات التلاميذ .

وضمن أنشطة الأبواب المفتوحة، ورشة تكوينية أطرها المستشار في التوجيه التربوي، قدّم من خلالها مجموعة من التوجيهات والنصائح المهمة للمتعلمين،بغية تحقيق نتائج أفضل .

هذا وفسحت هذه الأبواب المجال للآباء والأمهات، قصد التواصل المباشر مع السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة ، بخصوص نتائج أبنائهم وبناتهم الدراسية ، والتعثرات التي واجهتهم خلال الأسدس الأول ، وسبل تجاوزها.

كما تضمن البرنامج توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.