الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 2:14 02/06



تيزنيت : مدرسة للامريم تتألق و تنتزع احدى جوائز” أستاذ السنة” بمراكش

تيزنيت : مدرسة للامريم تتألق و تنتزع احدى جوائز” أستاذ السنة” بمراكش

تمكنت مدرسة للامريم بمدينة تيزنيت ، من الظفر، أمس الأحد بمدينة مراكش ، باحدى جوائز النسخة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة لسنة 2022 ، التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة مع مؤسسة “الزهيد” وجمعية “أصدقاء المدرسة العمومية” .

المدرسة شاركت في فئة ”التربية الدامجة”، من خلال مشروع للأستاذ مصطفى حوسني ،الذي نال المرتبة الثانية ، فيما الجائزة الأولى و الثالثة فاز بها على التوالي كل من محمد لعروسي ممثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين العيون الساقية الحمراء، و فاطمة مودو ممثلة لأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس.

و في نفس السياق ، حصلت الأستاذة حسناء بوشعلة من المدرسة الجماعاتية رسموكة على الرتبة الثالثة في فئة أساتذة التعليم الابتدائي.

وأوضح بلاغ للوزارة، أن  تنظيم هذه الجائزة يأتي “تكريسا لثقافة الاعتراف وتحفيزا للمبادرات الرائدة في صفوف نساء ورجال التربية والتكوين وتشجيعا للتميز المهني”. 

وأضاف البيان أن النسخة الرابعة للجائزة، عرفت مشاركة 350 أستاذا وأستاذة في السلك الابتدائي، مما مكن أزيد من 12500 تلميذا وتلميذة من الاستفادة من الدينامية التي خلقتها الجائزة داخل الأقسام.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.