الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 1:59 01/29



تيزنيت : التجمع الوطني للأحرار يستكمل تجديد هياكله بالإقليم

تيزنيت : التجمع الوطني للأحرار يستكمل تجديد هياكله بالإقليم

انعقد بالمقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتيزنيت ،يوم أمس، السبت 28 يناير 2023 ، لقاء لتجديد مجموعة من هياكل الحزب على مستوى الإقليم والمدينة طبقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب .

و تتعلق هذه الهياكل ، بالإتحادية الإقليمية و المنظمة الإقليمية للمرأة التجمعية إضافة إلى المنسقية الإقليمية بمدينة تيزنيت .

اللقاء ترأسه المنسق الإقليمي للحزب ،عبدالله غازي ، بحضور النائبة البرلمانية زينة ادحلي و  النائب البرلماني عضو المكتب السياسي لحسن السعدي و محمد الشيخ بلا رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت و  عبد الحق ارخاوي رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية اضافة الى رؤساء الجماعات المنتمين للحزب و مناضلات ومناضلي الحزب بالمدينة و الإقليم .

هذا و أسفر اللقاء عن التوافق وتكليف  السعدية اكردوس لترأس المنظمة الإقليمية للمرأة التجمعية و تكوين مكتب المنظمة خلفا لــ عزيزة أمصاو المنتهية ولايتها، و التي تم تكريمها عرفانا لما قدمته المنظمة و  لجهودها ونضالها في هذا الإطار الحزبي الموازي .

كما تم تجديد الثقة في  محمد الشيخ بلا على رأس المنسقية المحلية للحزب بمدينة تيزنيت لولاية ثانية و تم تكليفه بتشكيل مكتبها ، فيما سيتم انتداب ممثلي الاتحادية الاقليمية عن كل جماعة تحت إشراف المنسق الإقليمي .

 اللقاء كذلك ، كان فرصة لتواصل رؤساء الجماعات مع ممثلي الحزب على المستوى المركزي للوقوف على وضعية تسيير الجماعات و الانتظارات التنموية بها ، حيث استعرضوا  مختلف الاكراهات التي تواجههم في التدبير اليومي و المستمر للشأن المحلي مؤكدين عزمهم على مواصلة الجهود لتحقيق الانتظارات و تنفيذ البرنامج التعاقدي مع الساكنة، مع استحضار أهمية الاسراع و التعجيل في تنزيل العديد من الأولويات و القطع مع هدر الزمن التنموي خاصة أمام حجم الخصاص المسجل على مختلف المستويات.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.