الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 9:13 04/28



ارسموكن : مشروع تعبيد طريق دواري “توريرت” و “ايت وديرن” يرى النور أخيرا

ارسموكن : مشروع تعبيد طريق دواري “توريرت” و “ايت وديرن” يرى النور أخيرا

بعد سنوات من المعاناة ، انتهت أخيرا أشغال مشروع تعبيد الطريق المؤدية لدوارى ” توريرت ” و ” أيت وديرن ” بالجماعة الترابية أربعاء رسموكة، وهو المشروع الذي طال إنتظاره و الذي من شأنه فك العزلة على المنطقة.

ويأتي هذا المشروع الممتد على طول 3.5كلم ،كثمرة اتفاقية شراكة بين جمعية تيوزي للتنمية و المجلس الاقليمي لتيزنيت و جماعة أربعاء رسموكة .

 هذا المشروع الهام،جاء أيضا تتويجا لمرافعات جمعية تيوزي للتنمية بدوار توريرت التي ما فتئت تناضل منذ سنوات لإخراج هذا المسلك لحيز الوجود ،وبفضل حنكة المكتب المسير للجمعية و منخرطيه و المحسنين والغيورين على المنطقة خارج المغرب وداخله تم توفير الاعتمادات الكافية لانجاز المشروع.

و في هذا الإطار ، أوضح ” الحسن أشوور” ، رئيس جمعية تيوزي للتنمية ، في اتصال مع موقع ” تيزبريس ” أن تعبيد هذا الطريق جاء استجابة للحاجيات الملحة لساكنة المنطقة ، والتي كانت تعاني الأمرين في التنقل إلى الطريق الجهوية 115  ، هذا و أضاف” أشوور”  أنه من المنتظر ان يحل تعبيد هذه الطريق العديد من الإكراهات التي عانى منها المواطن بالمنطقة خلال ما مضى من السنوات .

وعبر رئيس الجمعية عن شكره الخالص لجميع المتدخلين  من الشركاء و المساهمين في انجاز هذا المشروع و على رأسهم المجلس الإقليمي لتيزنيت في شخص رئيسه السيد ” عبدالله غازي ” ، و المجلس الجماعي لأربعاء رسموكة ، و جمعية تيوزي للتنمية بدوار توريرت ، و جميع المساهمين والمحسنين و الشركة القابضة في اسم ممثلها السيد “محمد بلوط “.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.