الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 12:38 04/09



تافراوت : جمعية “تزركين” في مبادرة انسانية لتمكين نسوة الدوار من تجديد بطائقهن الوطنية

تافراوت : جمعية “تزركين” في مبادرة انسانية لتمكين نسوة الدوار من تجديد بطائقهن الوطنية

في مبادرة انسانية اجتماعية تجاه نساء دوار “تزركين” التابع للنفوذ الترابي لجماعة تاسريرت ، دائرة تافراوت  ، قامت  جمعية”تايورت تزركين ” ، بتمكين عشر نساء من عملية استبدال بطاقة التعريف الوطنية البيومترية، بعدما انتهت صلاحية بطائقن .

واخدا بعين الاعتبار ، قلة وسائل النقل  وعدم توفرها بشكل منتظم، و عوامل الفقر والحاجة و المشقة التي تعاني منها ساكنة المنطقة ، فقد أخدت جمعية”تايورت تزركين ” على عاتقها  التكفل بمصاريف التنقل و  الوثائق والشواهد الإدارية  اللازمة لتجديد البطائق العشر  .

وقد كانت ارتسامات المستفيدات من هذه المبادرة ايجابية جدا ، وعبرن عن امتنانهن العميق لجمعية تزركين و لجميع شركائها الذين ساهموا في هذه الحملة .

بدوره ، و من خلال موقع ” تيزبريس ” ، يتوجه ” حفيظ بوهرية ” ، رئيس جمعية تزركين بعظيم الإمتنان  الى السلطات المحلية في شخص “يوسف صاحب سلطان” قائد املن وخليفته “جفال مصطفى” على حسن الاستقبال والمعاملة في تهيئ شواهد السكنى للنسوة المستفيدات .

كما توجه بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان الى مصالح المنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت وبالخصوص رئيس قسم البطاقة الوطنية وكل العاملين فيها على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز.

ولم يفت لرئيس الجمعية ، أن يشكر كذلك “ابوهري الحسين”، الرئيس السابق للجمعية، بمعية “محمد عوام “في تسخير سياراتهما لنقل المستفيدات من هذه المبادرة الى مدينة تزنيت و تمكينهن من الحصول على هذه الوثيقة الإدارية الهامة والأساسية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.