انتقد مجموعة من متتبعي تدبير الشأن المحلي بمدينة تيزنيت ، طريقة صياغة مضامين مطبوع طلب انخراط الأعوان المياومين بجماعة تيزنيت من أنظمة الإحتياط الإجتماعي .
و قال هؤلاء المنتقدين أن هذا الطلب ، الذي تمت مشاركته بشكل واسع بمواقع التواصل الإجتماعي ،تمت صياغته بطريقة الغرض منها عدم مطالبة الأعوان بتسجيلهم باثر رجعي بالنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد .
وكشف هؤلاء ، أن الخازن الاقليمي ، اشترط على الجماعة من أجل استخلاص أجور الأعوان، ضرورة تسجيلهم في أنظمة الإحتياط الإجتماعي .




تعليقات