الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 7:41 04/04



تازروالت : توزيع 106 قفة على الأسر المتضررة جراء حالة الطوارئ الصحية

تازروالت :  توزيع 106 قفة على الأسر المتضررة جراء حالة الطوارئ الصحية

في خطوة تضامنية واجتماعية بدلالات إنسانية عميقة، قامت جمعيات المجتمع المدني بتومنار بتعاون مع الفاعلين المحليين، يومه السبت 04 أبريل الجاري بإعداد وتوزيع 106 قفة على الأسر المتضررة جراء حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد، وتتضمن القفة 13 مكونا من المواد الغذائية الأساسية. هذا وشملت هذه العملية مختلف العائلات بالدوار، في بادرة إنسانية تماشيا مع الظرفية الحالية التي يمر منها وطننا الحبيب .

وشملت القفف الموزعة مواد غذائية متنوعة من دقيق وزيت وقطاني وسكر وشاي و كذا مواد التنظيف، شهر الجمعيات على توفيرها بفضل مساهمتها و مساهمة مهمة من طرف المحسنين من أبناء المنطقة لأحل التخفيف من تداعيات حالة الطوارئ الصحية الرامية إلى الحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19) ببلادنا يشار أن عملية التوزيع تمت ميدانيا -لتفادي التجمعات- من قبل لجنة من رؤساء الجمعيات المحلية بتنسيق مع السلطات المحلية وأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة في أجواء عادية يغلبها طابع الجدية واستحضار هاجس المسؤولية.

هذا وتتقدم اللجنة الساهرة على تنظيم هذه المبادرة التضامنية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا العمل الخيري من شباب ومتطوعين ومحسنين بمختلف مساهماتهم، سائلين الله أن يتقبل من الجميع هذا العمل الخيري ويجعله في ميزان حسناتهم ويجعله من أسباب رفع هذا الوباء وبأن يحفظ بلدنا وبلدان العالم من كل بلاء ووباء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.