السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 11:57 04/02



تيزنيت : التفاتة رمزية من الجسم الإعلامي تجاه عناصر الوقاية المدنية

تيزنيت : التفاتة رمزية من الجسم الإعلامي تجاه عناصر الوقاية المدنية

فاجأ، زوال اليوم الخميس 2 ابريل، ثلة من الاعلاميين بتيزنيت، عناصر الوقاية المدنية بثكنتهم بمدنية بتيزنيت في ظل أزمة كورونا، زيارة لها طابع خاص امتنان وتقدير لهذه الفئة من خدام الوطن الأوفياء، باعتبارهم اول مستقبلي حالات كورونا المؤكدة او المشكوك فيها .
هذا وباسم اعلاميي المدينة قدمت كلمة تم التذكير فيها بخصال وتضحيات رجال ونساء الوقاية المدنية الخدام الأوفياء لهذا الوطن العزيز تحت قيادة الملك العظيم محمد السادس نصره الله .


بدورها القيادة الاقليمية بتيزنيت قدمت الشكر على هذه الالتفاتة لعناصر الوقاية المدنية كما نوهت بالعمل الذي يلعبه الاعلام لايصال المعلومات للمواطنين عامة في ظرف قياسي .


بعد ذلك قدمت باقة ورود من طرف الجسم الاعلامي للقائد الاقليمي للوقاية المدنية وفريقه في جو من الإخاء والإحترام فتحية للجميع ونرفع قبعة الإحترام لكل أفراد الوقاية المدنية بالمغرب الحبيب.
في افق ان تعمم المبادرة على باقي القطاعات الاخرى.

الحسين بالهدان، منسق المبادرة، قال في تصريح صحفي: “لنا الشرف اليوم رفقة ثلثة من الزملاء الاعلاميين بتيزنيت، بزيارة لثكنة الوقاية المدنية بتيزنيت في ظل أزمة كورونا، زيارة لها طابع خاص امتنان، وتقدير لهذه الفئة من خدام الوطن الأوفياء، باعتبارهم أول مستقبلي حالات كورونا المؤكدة او المشكوك فيها”.

وأضاف بالهدان في تصريحه للجريدة: “باسم إعلاميي المدينة، قدمنا كلمة تم التذكير فيها بخصال وتضحيات رجال ونساء الوقاية المدنية، الخدام الأوفياء لهذا الوطن العزيز، تحت قيادة الملك محمد السادس”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.