الخميس 18 أبريل 2024| آخر تحديث 4:24 02/20



تيزنيت : بالفيديو …”بنكيران” يدرف الدموع وهو ينعي المرحوم ” أيوب “..وقال أن قبره يستحق أن يكون “مزارا “

تيزنيت : بالفيديو …”بنكيران” يدرف الدموع وهو ينعي المرحوم ” أيوب “..وقال أن قبره يستحق أن يكون “مزارا “

تيزبريس – تيزنيت

تقدم عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة السابق صفوف المشاركين في تشييع جنازة المرحوم ” أيوب بوغضن ” نجل رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت ،ظهر اليوم الخمبيس 20 فبراير 2020، بمقبرة الرحمة بتيزنيت.

وأدرف الأمين العالم السابق لحزب البيجيدي ، الذي كان مرفوقا بالشيخي و مصطفى الخلفي و أمكراز .. ، ( أدرف ) الدموع أثناء القائه كلمة تأبينية أمام قبر المرحوم ” أيوب ” .

وقال ابن كيران في كلمته “ أنه تتبع حالته الصحية من أن تعرض للحادثة المفجعة و مرضه منذ أول لحظة ” ، موضحا أنه كان حزينا طيلة هذه الفترة عليه ، ولما بلغه خبر وفاته لم يتردد بأنه سيشد الرحال إلى مدينه للمساهمة في تشييع مثواه الأخير ” .

وأوضح ابن كيران أن المرحوم أدى رسالته بعد أن “ترك لإخوانه معالم الصراط المستقيم ” ، مشيرا إلى أنه سيجتمع له الناس ليدرسوا ما قال و كيف سلك “.

زعيم حزب المصباح كشف أنه كان يطلب من المرحوم أن يعلمه و يوضح له بعض الأشياء ، وزاد وقالا أن ” أيوب ” كان يتميز بـــ “التمييز “الذي كان ينقص العديد من شباب اليوم .

ابن كيران اعتبر أن المرحوم كان لا يبالي بــ الخزعبلات ” من المناصب و المكاسب ،وأكد أن الشاب كرس حياته للعلم،ويستحق أن يكون قبره مزارا لانه كان صالحا .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.