الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 12:24 01/26



أيت إسفن : بالصّور و الفيديو ..حملة تضامنية تُدفئ أزيد من 100 متمدرس بدواوير “توسا”

أيت إسفن : بالصّور و الفيديو ..حملة تضامنية تُدفئ أزيد من 100 متمدرس بدواوير “توسا”

استفادت ، يوم أمس السبت 25 يناير الجاري ، أزيد من 100 عائلة لمتمدرسات و متمدرسين بدوار ” توريرت ” التابع للجماعة الترابية أيت إسفن دائرة أنزي قيادة تيغمي إقليم تيزنيت ، و ذلك من خدمات حملة تضامنية أطلقتها جمعية توريرت ند علي اوزكري للتنمية  بتنسيق و التعاون مع مجموعة من شباب منطقة بلفاع و ماسة  .

واستهدف هذا النشاط الخيري ، تقديم الدعم والمساعدة لتلاميذ منطقة توسا ( دوار توريرت . دوار افود . دوار البيض . دوار ازرو ومان ) عبر توزيع مجموعة الأغطية والملابس .

” ابراهيم بلوطي “، عن الجهة المنظمة، قال، في تصريح لموقع “تيزبريس”، إن هذا النشاط الخيري تضمن عدة ورشات وفقرات ترفيهية متنوعة لفائدة تلاميذ الوحدة المدرسية “توريرت ” التابعة لمجموعة مدارس محمد سالم ، استفاد منها ما يزيد عن 100 متمدرس التحقوا بالنشاط من الدواوير المجاورة .

وأكد ” بلوطي ” توزيع مجموعة من الملابس و الأغطية على عدد من التلاميذ إلى جانب تمكين نساء و عائلات في وضعية هشة من هذه المساعدات، مؤكدا في الوقت نفسه أن العملية تهدف أيضا “إلى الوقوف على بعض معاناة سكان منطقة ” توسا “، والمساهمة في النهوض بأوضاعهم، وفق الإمكانات المتوفرة، تكريسا لقيم التكافل والتضامن”.

تيزبريس – أيت إسفن







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.