الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 9:18 01/16



المعدر الكبير : جمعية تيويزي المعدر تنظم دوري لكرة القدم لشباب المنطقة

المعدر الكبير : جمعية تيويزي المعدر تنظم دوري لكرة القدم لشباب المنطقة

تنظم جمعية تيويزي للثقافة والرياضة والتنمية بالمعدر دوريا مصغرا في فترة العطلة المقبلة التي ستنطلق ابتداء من الاثنين 20 يناير 2020، في إطار برامجها التكوينية والتأطيرية حيث سيمتد الدوري على مدى أسبوع وسيعرف مشاركة فرق محلية بالمعدر وخارج المعدر.

وفي هذا الصدد أكد عبد الرحمان وحي، أمين مال الجميعة، أن هذه التظاهرة الرياضية تأتي في إطار البرامج النوعية للجمعية التي تهدف من خلالها تأطير شباب المنطقة وترسيخ ثقافة العمل الجمعوي وقيم التعاون والعطاء بين كل ساكنة المنطقة.

وأضاف وحي في تصريح لـ “تيزبريس” أن هذه التظاهرة التي ستطلقها اللجنة الرياضية للجمعية تعتبر فقط بداية لأنشطة رياضية من الحجم الكبير سيتم الإعلان عنها في قادم الأيام، مشيرا إلى تنظيم الجمعية لمجموعة من الأنشطة النوعية في المنطقة في ظرف أربعة أشهر من إعادة تجديد مكتبها بوتيرة قوية تبين دينامية الشباب وتعطشه للبرامج التكوينية.

وتابع المتحدث ذاته، أن جمعية “تيويزي” برصيدها الجمعوي الكبير ستسهم في تكوين جيل من الشباب المعدري الذي سيخدم المنطقة ويكون ايجابيا في حياته مسهما في التنمية، موضحا أن مشروع “تيويزي” يتجه لتكوين الإنسان باعتباره محور التغيير وأن أي إصلاح لا يمكن أن ينطلق إلا من خلال فكر متقد وعطاء شبابي بالخصوص لتحقيق التنمية المنشودة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.