الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 8:28 12/11



تيزنيت :اعتقال عصابة “لمْوَاطْرِيَا” يتزعمها قاصر

تيزنيت :اعتقال عصابة “لمْوَاطْرِيَا” يتزعمها قاصر

اعتقلت عناصر من الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لتيزنيت، اليوم الأربعاء، عنصرين من عصابة إجرامية خطيرة ، من بينهما قاصر ، يستعملان دراجتين ناريتين في سرقة المارة و خصوصا النساء وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض في مجموعة من الشوارع و الأحياء بتيزنيت .

وكانت آخر عمليات هذه العصابة الإجرامية المذكورة ، مهاجمتها ، منتصف ليلة أمس ، لنادلة بشارع الحسن الثاني وسط المدينة، حيث اعترض الموقوفين سبيلها بعد عودتها من عملها ، وسلبوها تحت التهديد بسيف ، ما بحوزتها من نقود و هاتف نقال .

و حسب مصادر ” تيزبريس “، فإن الضحية مباشرة بعد الاعتداء عليها توجهت بشكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية، و نتيجة لأبحاث وتحريات ميدانية مكثفة باشرتها عناصر الشرطة القضائية ، تم في وظرف وجير التعرف على هوية ومكان تواجد المشتبه فيهما .

 وبعد استجماع جميع المعطيات حول المشتبه فيهما ، انتقلت فرقة من عناصر الشرطة القضائية إلى دوار “العْرْبْ” ، وبالضبط حي ” إدرق ” ، حيت داهمت منزلا يستغله الظنينين للاختباء و جمع المسروق ،و حجزت داخله دراجتين ناريتين من الحجم الكبير، وهواتف محمولة وسيف، وأدوات يستعملونها في السرقة وأشياء متحصلة من السرقات.

هذا،ومباشرة بعد توقيف المشتبه فيهما، تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق إحالتهما على النيابة العامة المختصة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في القضية .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.