الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 1:51 11/17



فيديو ..”بوغضن” يدعو لعقد دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة و يُطالب باحداث لجنة بين وزارية لتنزيل مضامين الخطاب الملكي الأخير

فيديو ..”بوغضن” يدعو لعقد دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة و يُطالب باحداث لجنة بين وزارية لتنزيل مضامين الخطاب الملكي الأخير

وجه “ابراهيم بوغضن” ، النائب البرلماني و عضو المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية ، دعوة لمجلس جهة سوس ماسة لعقد دورة استثنائية للتداول و مدارسة شكليات و منهجية الإسراع في تفعيل و تنزيل مضامين الخطاب الملكي الأخير بمناسبة الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء المضفرة ، في شفها المتعلق بالإلتفاتة المولوية إلى جهة سوس ماسة .

“بوغضن” ، الذي كان يتحدث مساء اليوم السبت في لقاء تواصلي حول” المستجدات السيّاسية في ضوء الدخول السيّاسي الجديد” و الذي نظمته الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بشراكة مع الكتابة الاقليمية لشبيبة المصباح بتيزنيت ،وجه دعوة أيضا إلى الحكومة لإحداث لجنة بين وزارية لتنزيل مضامين الخطاب الملكي .

مداخلة ” بوغضن ” في هذا اللقاء تطرقت كذلك إلى بعض الإشكالات التي يعاني منها الحقل الحزبي بالمغرب ، وأسهب في ذكر مواصفات ما اطلق عليه بالأحزاب الحقيقية .

وعرّج ” بوغضن ” في مداخلته للحديث عن المشهد الحزبي الوطني الذي عاش و يعيش رجات قوية جراء مجموعة من الأحداث السياسية، و تحدث عن موقع حزب العدالة و التنمية في هذا المشهد مذكّرا بحادث البلوكاج الحكومي ابان ولاية بن كيران وقدرة حزب البيجيدي على الخروج من ذلك المأزق من خلال آلية الحوار الداخلي التي قال أنها ساعدت في استعادة الحزب لقوته و حيويته المعهودة .

الحسين كافو – تيزبريس







تعليقات

  • اذا كنتم فعلا تومنون بمحاربة الفساد يا سيذي الرئيس ، لإانني أنتظر رذكم على الشكاية المجهة اليكم منذ 3 سنوات والتذكير الذي وافيتكم به عبر البرسد المضمون في هذا الشهر . كفاكم من ازدواجية الخطاب يا سيدي الرئيس ، فاننا لم نعد نتق بكم وبأمثالكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.