الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 7:39 11/03



إرسموكن : بالصّور ..« بن الطالب» ،« أبو الجوف» و « باكريم» يؤطرون لقاء مفتوحا حول ”النشر الإلكتروني”

إرسموكن : بالصّور ..« بن الطالب» ،« أبو الجوف» و « باكريم» يؤطرون لقاء مفتوحا حول ”النشر الإلكتروني”

احتضنت الخزانة الجماعية ” سيدي أوعلي أوطاهر ” بمركز الجماعة الترابية أربعاء رسموكة ، مساء أمس السبت 02 نونبر الجاري ،لقاء مفتوحا حول ”النشر الإلكتروني” نظمته جمعية تمونت إرسموكن للتنمية في إطار فعاليات النسخة السادسة لملتقى ” أملال ” للشباب المبدع .

وقد افتتح برنامج اللقاء بكلمة افتتاحية للجمعية المنظمة و الجماعة الترابية، وتم فيها شكر الضيوف الكرام والأساتذة المشاركين في الندوة، كما تم التنويه فيها بأهمية ونوعية مثل هذه اللقاءات .

وقد تم تقسيم الندوة التي عرفت حضور عدد من الإعلامين والفاعلين الجمعويين الذين عجت بهم القاعة ، إلى ثلاثة مداخلات أطرها كل من ” محفوظ أبو الجوف “أستاذ مساعد بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير شعبة الصحافة والاعلام “طلبة الماستر” ، و “عبد اللطيف بن الطالب”، أستاذ الصحافة بالمعهد الخاص للصحافة وتكنلوجيا الإعلام بأكادير، و ” الحسن باكريم “،  مدير الموقع الإلكتروني ” أزول بريس”.

وقد لامس اللقاء الذي كان ناجحا بكل المقاييس العديد من المواضيع المرتبطة بالنشر و الصحافة الإلكترونية و الجانب التقني في السمعي البصري ومداخلات حول قانون الصحافة والنشر.

وفي نهاية محاور الندوة تم فتح باب النقاش والذي دار عموما حول واقع الصحافة الالكترونية ,إذ تفاعل الحضور مع مضامين  اللقاء.

وقد أبدى الحضور تنويههم وإعجابهم بمستوى التنظيم والتسيير طيلة أطوار اللقاء .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.