الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 5:28 06/15



الشوط الأول: فريق قدماء المنتخب الوطني ينتصر على فريق قدماء أمل تيزنيت بـ 4 مقابل هدف واحد (شريط صور خاصة رفقته)

الشوط الأول: فريق قدماء المنتخب الوطني ينتصر على فريق قدماء أمل تيزنيت بـ 4 مقابل هدف واحد (شريط صور خاصة رفقته)

DSC09841_bis

وسط حضور جماهيري لا بأس به عرف ملعب المسيرة بتيزنيت انطلاق المقابلة الكروية التي تجمع بين قدماء نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم (صلاح الدين بصير، نور الدين النيبت، جمال السلامي، ابرامي، فخر الدين…) وقدماء نادي أمل تيزنيت، بحضور عامل اقليم تيزنيت.
المقابلة ومع بدايتها عرفت ضغطا واضحا لصالح قدماء المنتخب الوطني الذين أحرزوا على أول هدف في المباراة في الدقيقة 06 من وقت المبارة، وفي الدقيقة 30 جاء هدف التعادل من تسجيل مصطفى الساكن من ضربة جزاء، لكن سرعان ما عادت الكفة في الدقيقة 35 لصالح أصدقاء بصير بهدف سجله من ضربة جزاء مصطفى قدي على طريقة “الكابتن ماجد” التي هزت ضحكا مدرجات ملعب المسيرة.
الدقيقة 38 تؤكد قوة قدماء المنتخب الوطني حيث أضاف اللاعب الدولي عز الدين بصير الهدف الثالث، وختم نفس اللاعب الشوط الثاني بهدف رابع لصالح منتخب المنتخب الوطني. وينتهي الشوط الأول بانتصار قدماء المنتخب الوطني على قدماء أمل تيزنيت بأربعة أهداف لواحد.

tizpress_com_montakhab_foot (14) tizpress_com_montakhab_foot tizpress_com_montakhab_foot (1) tizpress_com_montakhab_foot (2) tizpress_com_montakhab_foot (3) tizpress_com_montakhab_foot (4) tizpress_com_montakhab_foot (5) tizpress_com_montakhab_foot (6) tizpress_com_montakhab_foot (7) tizpress_com_montakhab_foot (8) tizpress_com_montakhab_foot (9) tizpress_com_montakhab_foot (10) tizpress_com_montakhab_foot (11) tizpress_com_montakhab_foot (12) tizpress_com_montakhab_foot (13)







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.